​ تركى آل الشيخ يعرض على الفنان عبدالرحمن أبو زهرة دورًا فى فيلمه الجديد

قدم تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة السعودية للترفيه وصاحب نادي الميريا الإسباني، للنجم المصري عبد الرحمن أبو زهرة دورًا في فيلمه الجديد الذي يقوم بتصويره حاليًا، إذا وافق الأخير على السيناريو الخاص به.

​ تركى آل الشيخ يعرض على الفنان عبدالرحمن أبو زهرة دورًا فى فيلمه الجديد 2 23/7/2020 - 2:10 م

حيث كتب تركي آل شيخ على صفحتة الرسمية على “فيس بوك”: ” بتشرف أن الفنان الكبير عبدالرحمن أبوزهرة يكون ليه دور في الفيلم  الجديد الي شغال عليه الان اذا شرفنا ووافق على الورق”.

​ تركى آل الشيخ يعرض على الفنان عبدالرحمن أبو زهرة دورًا فى فيلمه الجديد 1 23/7/2020 - 2:10 م

أعلن الفنان عبد الرحمن أبو زهرة مؤخراً عن معاناته من الاكتئاب الحاد الذي جعله يتقاعد من الفن بسبب افتقاره إلى العمل في الفترة الأخيرة.

في سياق آخر، اعتذرت الفنانة المصرية عفاف مصطفى عن إساءتها السابقة للفنان عبد الرحمن أبو زهرة، الأمر الذي أثار جدلاً خلال اليومين الماضيين عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وكتبت عفاف مصطفى عبر حسابها على موقع “فيسبوك”: “من قلبي بقول لحضرتك ماتزعلش، هو في أب بيزعل من ولاده؟ صحيح حضرتك أب حمش بزيادة وده يحسب لحضرتك مش ضدك.. حضرتك قيمة وقامة وتاريخ ورمز فني كبير ربنا يبارك في عمرك ويعطيك وافر الصحة.

وتابعت: “ما كنتش أدرك الموضوع يوصل كده”.وأضافت: “أنا كتبت البوست في لحظة استرداد ذكريات من شغلي، وخرجت من المنزل دون أن أتابع النت وعلى ما رجعت وحق الله لقيت الدنيا بقت كده، وحذفته مع أول مكالمة من أشرف زكي، ما تزعلش بقولها لحضرتك مرات ومرات.. حقك عليا يا كبير يا قيمة وقامة أديك شفت بعينك قد إيه حب الكرة الارضية ليك”.

وكانت الفنانة عفاف مصطفى قد هاجمت  عبد الرحمن أبو زهرة عبر صفحتها على “فيس بوك”.حيث صرحت وقالت  “إن الفنان عبد الرحمن أبو زهرة يتعمد التعامل بتعال في أماكن التصوير، مفيش ممثلة سلمت من لسانك ولا انتقاداتك طول الوقت، جاي دلوقتي تقول شغلوني وجربوني، طب مش تغير من نفسك أولا”.