ويكيليكس: هذا ما يثير فزع السعودية!

كشف موقع ويكيليكس العالمي التي تهتم بكشف الأسرار والبحث في التسريبات في شئون الدول الداخلية وفي خلال الفترة الماضية كشفوا سر من أسرار المملكة العربية السعودية.

السيسي وبشار الأسد والملك سلمان

وكشف الموقع الذي عمل بكثافة شديدة في الفترة الأخيرة في الشرق الأوسط بسبب ما يحدث من ثورات ومشاكل بالجملة بين السعودية والحوثيين وبين السعودية واليمن ضد إيران والكثير من المظاهرات في مصر وسوريا والعراق وليبا وتونس.

وكشف موقع ويكيليكس بفزع سلطات المملكة من ما يحدث في سوريا الآن حيث منعت السلطات السعودية الإعلام بمهاجمة روسياً خوفاً من فشل الإنقلاب الذي يحدث الآن ومنذ فترة طويلة ضد النظام السوري ووقوف دولة روسيا مع النظام السوري ضد الثورة المسلحة التي تحدث في سوريا الآن.

واكدت إدارة الموقع إن هذا الأمر تم إكتشافه في بداية عام 2012 وإنهم قاموا بفك الشفرات الخاصة بالنظام السعودي إلي يخاف ومرعوب من ما يحدث في سوريا الآن.

ويأتي خوف النظام السعودي من نجاح النظام السوري في القضاء على المعارضين في سوريا وبعد ذلك سيبدأ النظام السوري في محاربة كل الدول التي وقفت ضد النظام السوري والذي أدعم المتظاهرين بكل قوة من أجل إنتصارهم على النظام السوري.

ومن الواضح إن علاقة مصر بما يحدث في سوريا ليس له إي علاقة وإن مصر بعيدة جداً عن هذه المشاكل بسبب الأزمات الداخلية التي تحدث في البلاد، ولكن من المتوقع تدخل مصر وإنهاء هذه الخلافات بين سوريا والسعودية.

والوثائق تؤكد إن الخوف من إنتقام النظام السوري من السعودية ودول الخليج بمساعدة روسيا.



اترك تعليقاً