الفنانان وليد فواز ومي سليم يجسدان دور الزوجان في ” الرحلة” ويتحول حقيقة بالواقع

تحول الدور الذي جسّداه الفنان وليد فواز والفنانة الأردنية مي سليم، في مسلسل ” الرحلة” الذي عُرض ضمن مسلسلات رمضان 2018، حيث أنهما كانا يجسدان دور رجل وامرأة يعيشان قصة حب، تنتهي بالزواج، وتخلل هذه العلاقة حسب سيناريو العمل مشكلات، تحول هذا الدور إلى حقيقة قائمة على أرض الواقع بعد انتهاء العمل، وجرى توثيق قرانهما اليوم الأربعاء 20 يونيو 2018 في أحد مكاتب التوثيق، على اعتبار أن جنسية الفنانة مي سليم غير المصرية، وذلك بحضور الأهل والأصدقاء.

الفنانان وليد فواز ومي سليم يجسدان دور الزوجان في " الرحلة" ويتحول حقيقة بالواقع 1 20/6/2018 - 11:15 م

فرحة ومباركة زواج وليد فواز ومي سليم

هنأ الكثير من نجوم الوسط الفني الفنانَين فواز وسليم بعقد قرانهما، وتمنوا لهما حياة زوجية سعيدة، كما عرض متابعي ومعجبي الفنانَين مقاطع فيدو توثق عقد القران، وظهرت فيه الفنانة مي سليم مرتدية ملابس عادية وليس فستان زفاف، كما يحرص البعض في ارتدائه قبل موعد الزفاف.

ومن بين المهنئين الفنانة ريم البارودي التي نشرت صورة لمي سليم ووليد فواز على صفحتها بموقع” إنستغرام” وعلقت قائلة: “مبروك يا حبايب، مبرووك أحلى عروسة وعريس ربنا يتمملكم على خير وحب مي سليم ووليد فواز”.

تعليق ريم البارودي على انستغرام
تعليق ريم البارودي على انستغرام

وكتبت أيضا الفنانة دانا حمدان: “مبروك يا حبيبتي عليكي وعلى وليد، ويفرح قلبك دايمًا لووي زغروتة للعروسين”.

دانا حمدان
دانا حمدان

في حين نشرت الفنانة مي عز الدين صورة لمي ووليد، أثناء مشاركتهما معًا في عمل فني، عبر صفحتها في “انستغرام”، وأرفقت بالصورة تعليقا قالت فيه: “ألف مبروك يا حبيبتي، ربنا يسعدك يا رب”.

جانب من عقد قران وليد فواز ومي سليم
جانب من عقد قران وليد فواز ومي سليم
زواج وليد فواز ومي سليم في مسلسل الرحلة
زواج وليد فواز ومي سليم في مسلسل الرحلة