حقيقة وفاة وئام الدحماني الممثلة الشابة في مدينة أبو ظبي بعد تصريحات مديرة أعمالها

أثار حادث وفاة وئام الرحماني  المغربية الأصل بمدينة دبي أول أمس الأحد الموافق 22\4\2018 جدل واسع وحالة كبيرة من الحزن لدي جمهورها الكبير وعشاق فنها خاصة بعد تصريحات مديرة أعمالها سارة التع مارني بعد استخراج تقارير التشريح ومعرفة أسباب الوفاة.

وفاة وئام الدحماني

معلومات عن وئام الدحماني

  • مواليد المغرب 1984توفت عام 2018 ن عمر يناهز 34.
    كانت وئام الدحماني ممثلة شابة مغربية قبل اشتغالها بالإعلام درست دحماني الهندسة
  • تنقلت ألى دبي للعمل كمذيعة في قناة دبي ثم تركت العمل بها وأصبحت تعمل  بالغناء وكان  أشهر فيديو كليب بعنوان “أهلاً وسهلاً” عام  2010 وكان يتميز بطابع الهند حيث كانت الراحلة تعشق زيارة الهند وباكستان وعلى قناة “زي” قدمت الكثير من الأعمال المشابهة.
  • عام 2011 اتجهت دحماني إلى التمثل وقدمت مسلسل ظلال الماضي

نشرت بعض الصحف والمواقع الإلكترونية عن وفاة وئام الرحماني في مدينة “دبي” ولكن صحيفة تصدر في دبي” البيان” كتبت أن وئام توفت في فندق نوف وتيل البستان في عاصمة الإمارات العربية “أبو ظبي “وليس كما نشر من قبل وأن تقرير الطب الشرعي أثبت أن الوفاة نتيجة سكتة قلبية حادة.

 

صورة ذات صلة

تصريحات مديرة أعمال وئام حول حقيقة الوفاة

صرحت مديرة أعمال الفنانة الراحلة أن نتائج تقارير وفاة “دحماني” والتشريح الطبي أوضحت أن سبب وفاة الفنانة الشابة سكتة قلبية مفاجأة وقالت أن الراحلة حتى أخر لحظات قبل وفاتها كانت صحتها جيدة جداً ولم تعاني من أى مرض كما أنها قامت بوضع اللمسات النهائية لفليمها الأخير “عشق” من انتاجها وكانت ستقوم بتصويره بعد أجازة عيد الفطر المبارك في وطنها المغرب.

صورة ذات صلة

 

 قبل وفاة الفنانة صرحت بتلك التصريحات

يذكر أن الممثلة الراحلة كانت قد أصدرت عدة تصريحات قبل عدة شهور من الوفاة في برنامج “فبرايرtv” وقالت أن أسرتها لاترضى عن بعض أعمالها ولكن والدتها تساندها وتدعمها  وكانت تجعلها ترفض المشاهد المثيرة ولبس البكيني، وعن العمل بالفن قالت أنه ليس سهلا وأنه يمرض الفنان بسبب الضغوط والأزمات التي تواجه وذلك لأن الفنان مختلف فهو مجموعة من المشاعر والأحاسيس المرهفة  وبالنسبة لي فقد فكرت في الانتحار عدة مرات وكنت ارجع إلى الصواب.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد