وفاة وئام الدحماني اليوم الأحد على إثر أزمة قلبية

أمسى العالم العربي اليوم على خبر فاجع وصادم بعد وفاة وئام الدحماني الممثلة والإعلامية التلفزيونيو المغربية الإماراتية اليوم الأحد.

وفاة وئام الدحماني اليوم الأحد على إثر أزمة قلبية 1 23/4/2018 - 6:06 ص

و كانت صحف مغربية عديدة قد أعلنت قبل قليل خبر ووفاة وئام الدحماني التي تبلغ من العمر 34 سنة فقط.

الوفاة جاءت على إثر إصابة وئام الدحماني بسكتة قلبية اليوم بمقر سكناها بدبي بالإمارات المتحدة العربية.

و مباشرة بعد إعلان موتها سارع العديد من الفنانين من أصدقاء الممثلة والمنشطة المغربية إلى التعبير عبر مختلف وسائل التواصل الإجتماعي عن صدمتهم وحزنهم الشديد لسماع هذا الخبر المفجع ومعبرين عن أسفهم وتعازيهم الحارة لأسرة الفنانة.

وفاة المرحومة كان خبرا صادما لكل أقرباء الفنانة المغربية الإماراتية ومحبها في كل العالم العربي وذلك لكونها ما زالت في زهرة شبابها في الثلاثين من عمرها.

جدير بالذكر أن الفنانة المتوفية وئام الدحماني هي مغربية من مواليد مدينة القنيطرة غرب المغرب، وحائزة على دبلوم في تخصص هندسة البيئة.

و كانت الفنانة قد غادرت المغرب نحو الديار الإماراتية الخليجية لكي تشق طريقها هناك عي مجال الإذاعة والتقديم التلفزيوني لتنتقل بعد ذلك إلى مجال فني آخر وهو مجال التمثيل ثم أصبحت مغنية بعد ذلك.

كما يذكر أن وئام بعد شهرتها الواسعة التي حققتها في الإمارات العربية المتحدة ثم باقي دول الخليج قام بإطلالات كثيرة عبر برامج مغربية أعربت فيها عن حبها للمغرب وقاعدتها الجماهيرية ببلدها الأم.