تفاصيل وفاة الممثلة والمذيعة وئام الدحماني إثر أزمة قلبية مفاجئة

ننشر لكم تفاصيل وفاة الممثلة المغربية وئام الدحماني اليوم، حيث أنتشر خبر وفاة وئام الدحماني خلال الساعات الأخيرة، والأمر الأمر الذي أثار دهشة وحزن الكثير من محبي وأصدقاء الفنانة، حيث لم تكون تشتكي الدحماني من أي امراض من قبل، إلا أن الجميع تفاجأ بخبر وفاتها منذ قليل ليعم الحزن على الجميع بعد سماع هذا الخبر، وخاصة بين الكثير من الممثلين والوسط الفني وسط حالة من الحزن والدعوات للراحلة.

وفاة وئام الدحماني

تفاصيل وفاة وئام الدحماني

ولدت وئام الدحماني بدولة المغرب في الثاني والعشرين من أغسطس عام 1983، وقد بدأت حياتها المهنية كمذيعة في قناة دبي، إلا أنها قررت بعد ذلم تغير نشاطها لتتجه إلي الغناء، حيث قامت بتقديم فيديو كليب بعنوان “أهلا وسهلا”، والذي يعد من أشهر أعمالها الفنية، وفي عام 2011 قررت الدحماني دخول مجال التمثيل من خلال دورها في مسلسل ضلال الماضي.

وقد أنتشر خبر وفاة الفنانة وئام الدحماني عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حيث أصبح هاشتاج #وئام_الدحماني من أكثر ما يتصدر موقع تويتر بعد ساعات قليلة من إعلان وفاة الدحماني، وعلى صعيد أخر، فلم يصدر بيان رسمي من السلطان الإماراتية يوضح ظروف وفاة وئام الدحماني.

وقد عبر الكثير من نجوم الفن عن حزنهم لوفاة الفنانة الشابة بشكل مفاجئ إثر تعرضها لأزمة قلبية أثناء قيادتها لسيارتها، حيث نشر العديد من النجوم تدوينات ينعون فيها الدحماني، وكان على رأسهم الفنانة أحلام.

وتوفيت الفناة المغربية وئام الدحماني مساء اليوم الأحد الموافق 22-4-2018 عن عمر يناهز 34 عاماً، وتتمني أسرة موقع نجوم مصرية أن يتغمد الفنانة الراحلة بواسع رحمته.