وفاة الفنان الكويتي مشاري البلام متأثراً بإصابته بكورونا

أكدت أسرة الممثل الكويتي مشاري البلام ، اليوم الخميس ، وفاة الممثل الكويتي مشاري البلام بعد أيام من نقله إلى العناية المركزة بعد إصابته بفيروس كورونا.

انتقل إلى رحمة الله تعالى الفنان الكويتي مشاري البلام متأثراً بإصابته بفيروس كورونا

أكد حسن البلام ، زميله الممثل وهو ابن عم الراحل مشاري ، الخبر مساء الخميس عبر حسابه على إنستجرام.

لمزيد من إحصائيات فيروس كورونا ،.

أصيب البلم بفيروس كورونا أثناء تلقيه الجرعة الأولى من اللقاح ، بحسب الممثل نفسه الذي نشر خبر إصابته على حسابه على إنستجرام الأربعاء الماضي.

وسبق أن نشر البلام صورة من المستشفى على حسابه في “إنستغرام” قال فيها: “لا تنسوني من دعائكم الحمد لله على كل حال، ومشكورين أهلي والفنانين والجمهور الوفي الحبيب على السؤال، وكل اللي صار أثناء التطعيم انصبت بكورونا، قدر الله وما شاء فعل، وسامحوني ما أقدر أرد على الاتصالات”.

مشاري البلام
مشاري البلام

شارك الممثل مقطع فيديو على حسابه على Instagram في 11 فبراير حيث تلقى الجرعة الأولى من لقاح COVID-19 ، داعيًا أتباعه إلى التطعيم أيضًا.

سرعان ما أصيب البلم بفيروس كورونا وتم نقله بعد أيام إلى وحدة العناية المركزة في مستشفى الشيخ جابر في الكويت بعد انخفاض مستويات الأكسجين لديه.

بدأ الممثل البالغ من العمر 48 عامًا مسيرته التمثيلية عام 1991 في دوائر المسرح الكويتي قبل أن يظهر على شاشة التلفزيون حيث شارك في أكثر من 56 برنامجًا ومسلسلًا. ترك وراءه زوجته وأطفاله الخمسة.

اقرأ أكثر:

السعودية تعلن عن 5 وفيات جديدة بكوفيد -19 اليوم الخميس 25-02-2021

منظمة الصحة العالمية : يجب أن يكون COVID على المدى الطويل “أولوية واضحة” للسلطات الدول .


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.