وفاة الفنانة المغربية وئام الدحماني أمس في أبو ظبي

أثر أزمة قلبية حادة توفت الفنانة المغربية وئام الدحماني، عن عمر يناهز 34 عام، ولم تكن تعاني من أي أمراض. فقد رحلت الجميلة وئام، وجعلت الجميع يحزن، حيث أحدث خبر وفاتها صدمة للعالم العربي أجمع، ووجه الجمهور، والوسط الفني كم كبير، وسيل من الدعوات للراحلة المغربية.

وفاة الفنانة المغربية وئام الدحماني أمس في أبو ظبي 1 24/4/2018 - 7:12 م

مواد متعلقة.

تاريخ وفاة وئام الدحماني.

كانت الواقعة المريرة، والحادثة الشنيعة، التي هزت الكثير من القلوب مساء أمس الأحد الموافق 22 أبريل 2018، في أبو ظبي دولة الإمرات العربية المتحدة، حيث تُقيم هناك الفنانة وئام منذ سنوات عديدة.

تعريف بالفنانة المغربية.

وئام الدحماني هي مغنية، وممثلة ومُذيعة مغربية، ومسقط رأسها هي مدينة قنيطرة، حيث وُلدت هناك عام 1982 يوم 22 أغسطس، قدمت لمُحبها في عالم الغناء عديد من الأغاني من أبرزها ” “أغنية “أهلًا وسهلًا” وأغنية “سجناوي”.
كان دخول الفنانة الراحلة في عالم الفن، والتمثيل الدرامي عام 2011، وعملت أيضًا في إذاعة البرامج التلفزيونية، حيث قدمت برامج عديدة، كانت تهتم بالسينما الهندية.

الجدير بالذكر أن وئام كانت تعمل على برنامج، كان من المقرر أن يذاع في شهر رمضان المقبل.

سيل من التعزية والدعاء بعد رحيل الفانة وئام الدحماني.

وبالتأكيد قد عبر عدد كبير من زملاء الفنانة الراحلة من الوسط الفني عن مدى تأثرهم بهذه الواقعة، التي هزت كثير من القلوب، كما عبر أيضًا عدد كبير من معجبي الفنانة من خارج الوسط عن مدى حزنهم بعد سماع خبر وفاة الراحلة، وكان الجميع يدعوا لها الرحمة، ويكتبون عبارات تدل على الحُزن الشديد.

مي العيدان تنعي الفنانة الراحلة بكلمات مؤثرة.

وفاة وئام الدحماني
وئام الدحماني

الفنانة دنيا تكتب كلمات مؤثرة نعي للفنانة الجميلة الراحلة.

وفاة وئام الدحماني
وئام الدحماني

الفنانة أحلام تنعي الفنانة وئام.

وئام الدحماني
وئام الدحماني