بالفيديو والصور| صدمة بالوسط الفني بعد وفاة أمل حمادة بسكتة دماغية عن عمر 42 سنة واللحظات الأولى لتشييع جثمانها اليوم

شكلت وفاة أمل حمادة الكوميدية والساخرة اللبنانية في صدمة بالوسط الفني، وذلك بعد تعرضها لسكتة دماغية أصابتها بشكل مفاجئ، وكانت أمل قاسية في تعليقاتها وسخريتها من الفنانين بشكل قاسي، وذلك على حد وصف الفنانة أليسا والتي نعتها اليوم في تدوينة لها عبر حسابها الخاص بتويتر، ووفق أحد أقرباء أمل حمادة فإنها كانت الرابعة في عائلتها ممن توفوا بنفس الأمر، سكتة دماغية وموت سريري.

وفاة أمل حمادة

وكانت الفنانة أليسا في طليعة المغردين والناعين لأمل حمادة والتي أكدت على “زعلها” وحزنها الشديد لوفاة صاحبة التعليقات القاسية، ودعت الله لها بالرحمة.

أليسا تنعي أمل حمادة
أليسا تنعي أمل حمادة

كما نعت الفنانة ماغي بو غصن هي الأخرى وفاة أمل حمادة مودعةً إياها داعية الله أن يسكنها فسيح جناته ويلهم ذويها الصبر.

بالفيديو والصور| صدمة بالوسط الفني بعد وفاة أمل حمادة بسكتة دماغية عن عمر 42 سنة واللحظات الأولى لتشييع جثمانها اليوم 1 28/11/2018 - 8:58 م

اقرأ أيضاً:

كما علقت صفحة ساخرة تحمل إسم عديلة وتحظى بالكثير من المتابعين وتدعى عديلة، غرّدت: على وفاة أمل حمادة، وغردت داعيةً الله تبارك وتعإلى بالرحمة.

بالفيديو والصور| صدمة بالوسط الفني بعد وفاة أمل حمادة بسكتة دماغية عن عمر 42 سنة واللحظات الأولى لتشييع جثمانها اليوم 2 28/11/2018 - 8:58 م

وليس ذلك فقط بل قام عدد كبير من الفنانين والفنانات بنعي الراحلة معبرين عن صدمته لوفاة صاحبة الضحكة الجميلة أمل حمادة، مثل الفنانة نادين الراسي وغيرها.

نعي نادين الراسي لـ أمل حمادة
نعي نادين الراسي لـ أمل حمادة

وننشر لنتابعي نجوم مصرية اللحظات الأولة للصلاة على جثمان أمل حمادة صاحبة الـ42 سنة اليوم.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.