وصلة من الرقص كانت السبب في طلاق معلمة سعودية

لم ترقص في مكان عام أو بين أغراب، فقط حاولت السيدة ” ن هـ ” والتي تعمل معلمة أن ترفه عن نفسها قليلا فقامت بالرقص فقط في غرفتها المغلقة عليها إلا أن هذا لم يعجب زوجها فألقى عليها يمين الطلاق على الفور.

وصلة من الرقص كانت السبب في طلاق معلمة سعودية 1 9/9/2015 - 7:19 م

المعلمة المطلقة تفيد بحسب تصريحها لموقع ” صدى ” السعودي بأنها قامت بتشفير القنوات التي تبث المسلسلات والأغاني والبرامج الترفيهية حتى لا يراها زوجها، حيث توضح بأن زوجها يمنعها من مشاهدة تلك القنوات وأنه لا يرى إلا القنوات الدينية والمحلية فحسب، الأمر الذي اضطرها إلى أن تشفر تلك القنوات الأخرى وتضع عليها رقما سريا حتى لا يراها أو يفتحها زوجها.

المثل المصري يقول ” الكدب ملوش رجلين “، حيث اكتشف الزوج أمر زوجته عندما وجدها تشغل أحد القنوات التي تبث الموسيقى والأغاني وترقص معها وهو ما جعله يعتبر الأمر خيانة زوجية وألقى عليها يمين الطلاق على الفور دون نقاش أو إستجابة لتوسلها ومحاولاتها لتوقفه عن قرار الطلاق إلا أنه كان قد اتخذ قراره بالفعل وطلقها.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.