وزير الصحة الكويتي: تم شفاء تسعة حالات جديدة مصابة بوباء كوفيد-19

أعلن الدكتور باسل الصباح وزير الصحة الكويتي، اليوم الأحد عن شفاء 9 حالات مصابة بوباء كوفيد-19 المستجد، بذلك يصبح عدد الذين تماثلت حالتهم بالشفاء في الكويت 142 حالة.

في وقت سابق نشر موقع وكالة الأنباء الكويتية “كونا”، أن الشيخ باسل الصباح قال إن حالات الشفاء تعود إلى سبعة مواطنين كويتيين، ومقيمين اثنين، وأشار إلى أن التحاليل الإشعاعية والفحوصات المخبرية أثبتت شفاء تلك الحالات من الوباء الخطير كوفيد-19، وسيتم نقلها إلى الجناح التأهيلي في المستشفى المخصص لاستقبال المصابين بالفيروس تمهيداً لخروجها من المستشفى خلال الأيام المقبلة.

في غضون ذلك أعلنت الإدارة العامة للطيران المدني داخل الكويت يوم أمس السبت، عن السماح لشركات الطيران العاملة في مطار الكويت الدولي بتسيير رحلات جوية للأشخاص المقيمين الراغبين في السفر إلى أوطانهم، حيث ذكرت الإدارة في تعميم نشر على موقعها الإلكتروني، إن القرار جاء بناء على موافقة مجلس الوزراء الكويتي في جلسة تم عقدها يوم الخميس الماضي.

وأوضحت أنها ستستقبل طلبات شركات الطيران حسب الإجراءات المعمول لدى إدارة النقل الجوي، والغرض من ذلك الحصول على الموافقات  اللازمة لتسيير الرحلات الجوية للراغبين من المقيمين بالسفر إلى الخارج.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد