والسبب لا يُصدق.. هناء تطلب الخلع من عريسها بعد 7 أيام من دخلتها

في واقعة أثارت استغراب البعض، قامت عروسة تدعى “هناء” وتبلغ من العمر 27 سنة بطلب الخلع من زوجها بعد مرور أسبوع واحد على دخلتها، وذلك بالرغم من معرفتها بطباع زوجها من خلال فترة الخطوبة التي استمرت ما يقرب من 20 شهر، حيث تقول “هناء” أنها كانت تعرف عن عريسها غيرته عليها وشدته وحزمه وكانت تتفهم ذلك.

والسبب لا يُصدق.. هناء تطلب الخلع من عريسها بعد 7 أيام من دخلتها

لماذا خلعت هناء عريسها بعد أسبوع زواج

وتقول العروسة وهي باكية أنها فوجئت بابن خالتها يأتيها في اليوم السابع من الزواج لتهنئتها بالزفاف، وهذا أمر طبيعي، فالأقارب والأصدقاء والأصحاب يقومون بتهنئة أي عروسين عقب زواجهما، وتضيف هناء أنها وبشكل لا إرادي حينما دخل عليها ابن خالتها قامت بتقبيله بتلقائية شديدة، وهنا كان رد الفعل عنيف من عريسها والذي سبب لها صدمة كبيرة.

والسبب لا يُصدق.. هناء تطلب الخلع من عريسها بعد 7 أيام من دخلتها 1 8/1/2022 - 9:27 م

حيث قام العريس بتعنيف ابن خالتها وطرده، ثم نهر عروسته وصفعها على وجهها بشدة، وهنا طلبت هناء الطلاق، الأمر الذي رفضه العريس وأصر على معاقبتها حتى لا تفعل هذا الأمر مرة أخرى، إلا أنها تركت له البيت وذهبت إلى بت أبيها وقررت أن ترفع قضية خلع عليه بمحكمة الأسرة.

كما قام أهل العروسة بمحاولات كثيرة لإثنائها عن قرار الخلع إلا أنها رفضت كل هذه المحاولات وصممت على الطلاق، وتوجهت إلى محكمة الأسرة في زنانيري ورفعت دعوى الخلع، وهي موقنة تماماً أنها لم تخطيء، وأن زوجها هو الذي أخطأ حين أهانها أمام ابن خالتها بسبب قبلة تلقائية منها أثناء تهنأتها بالزواج.

والسبب لا يُصدق.. هناء تطلب الخلع من عريسها بعد 7 أيام من دخلتها 2 8/1/2022 - 9:27 م

قد يهمك أيضاً:


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.

تعليق 1
  1. حزيفه يقول

    تمام