وائل شرف يتحدث عن بديله لشخصية العقيد “معتز”

ردّ النجم السوري وائل شرف على تقارير إعلامية تحدثت عن ذمه وانتقاده للممثل ” مصطفي سعد الدين ” الذي سيكون بديلاً له بدور “العقيد معتز” في مسلسل “باب الحارة الجزء الثامن” بعد اعتذاره عن عدم اداء الدور لهذا الجزء وخروجه من المسلسل.

وائل شرف يتحدث عن بديله لشخصية العقيد "معتز" 1 28/5/2016 - 2:05 م

وكتب وائل شرف في تدوينة عبر حساباته على شبكات التواصل الإجتماعي فيس بوك وتويتر: “قبل قليل قرأت خبراً عني من جملة الأخبار الكاذبة والمقصود منها الدعاية عن طريق البلبلة وإحداث ضجَّة إعلامية لا معنى لها، وأنا مضطر آسفاً أن أردّ على شائعات لا قيمةَ لها لأن سكوتي سيفّسر لصالحهم”.

وأضاف: ” أنا لا قلت ولا رح قول هيك كلام.. زميلي مصطفي على سلامته شب مرتب والله يوفقه والدور طلع من عيني ولولا هيك ماتركته فحاجة تعزفوا على وتر مقطوع لأنو ماعم يطّلع معكن غير نشاز..وشكراً”.

ولكن انتقد الكثير من المتابعين للمسلسل هذا التغيير المفاجئ على المسلسل، وأوضحو عن شوقهم ل وائل شرف في هذه الشخصية وأنه الوحيد المناسب لها، وأيضاً تحدث ناشطون أن المسلسل يتراجع للأسوأ بعد خروج أبو شهاب “سامر المصري” والآن خروج وائل شرف من المسلسل أيضاً.

يمكنكم مشاهدة الإعلان الرسمي ل مسلسل باب الحارة والذي تم عرضه على قناة MBC ويتبين من خلاله تغيير ممثل شخصية العقيد معتز بالممثل الجديد “مصطفى”


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.