وأخيرًا.. المتحدث الرسمي لقنوات MBC يوضح حقيقة صلة القرابة بينه وبين لين حايك الفائزة بـ ” ذا فويس كيدز “

بعد أن نشر موقع نجوم مصرية خبر مدعوم بالصور عن التساؤلات التي أثيرت حول صلة القرابة التي تربط بين الطفلة الفائزة بالموسم الأول من برنامج المسابقات الشهير ” ذا فويس كيدز ” أو ” The voice kids ” لين الحايك وبين المتحدث الرسمي لشبكة قنوات MBC مازن حايك أوضح الأخير الحقيقة.
نشر مازن الحايك عبر حسابه الشخصي على موقع التغريدات القصيرة تويتر رسالة وجهها إلى المشككين في نتيجة البرنامج نفي فيها وجود أي صلة قرابة بينه وبين الطفلة الفائزة لين الحايك وأكد على أنه لم يلتقيها قبل نهائيات البرنامج ابدا.
كتب حايك: “يهمني أن أؤكد للحريصين قبل المشككين بأن الفائزة بلقب الموسم الأول ببرنامج “the Voice Kids” الطفلة لين الحايك لا تمت لي بصلة عائلية ولم ألتقِ بها قبل نهائي البرنامج”

وأخيرًا.. المتحدث الرسمي لقنوات MBC يوضح حقيقة صلة القرابة بينه وبين لين حايك الفائزة بـ ” ذا فويس كيدز “
رسالة مازن حايك
رسالة مازن حايك

اقرأ ايضًا:

مفاجأة مخزية.. الواسطة كانت وراء فوز لين حايك في برنامج ” ذا فويس كيدز TheVoiceKids”

لين الحايك تفوز بلقب the voice kids الموسم الأول

واتبع حايك برسالة أخرى تمنى فيها لو أن لديه ابنة مثل لين في موهبتها وحضورها وكذلك تربيتها الحسنة.
كتب حايك: “رغم غياب صلات القربى والمعرفة المسبقة، تمنّيت لو أن لي إبنة مثل #لين_الحايك بموهبتها وصوتها وإحساسها وتربيتها الصالحة! (#MBCtheVoiceKids)”

رسالة مازن حايك
رسالة مازن حايك

وكانت بعض المواقع قد تلت موقع نجوم مصرية بنشر تقارير عن التساؤلات حول صلة القرابة التي جمعت المتحدث الرسمي للقنوات المنتجة للبرنامج والطفلة الفائزة ومما دعم ذلك تصريح الطفل المصري المستبعد أحمد السيسي الذي قال فيه أن الفائز سيكون لبناني.
ومن منطلق التزام موقع نجوم مصرية بحق الرد ونشر الرأي والرأي الآخر كان لزامًا علينا نشر رسالة مازن حايك.