هيفاء وهبي وتصريح ناري على خبر زواجها من عبد الله بالخير

كالعادة الكثير من الأقاويل والشائعات تنال الفنانة والمطربة اللبنانية الشهيرة هيفاء وهبي والتي دائما تحاول أن توضح حقيقة ما يشاع عنها بين الحين والآخر وأحيانا تقوم بخطوات جريئة وتقاضي من يقوم بعمل الشائعات المختلفة عنها، آخر ما قيل عنها هو زواجها من الفنان الإماراتي الشهير عبد الله بالخير وذلك بعد خروجه في  لقاء له مع موقع “الإمارات نيوز”، وقال بشكل طريف أنه تزوج الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي لفترة قصيرة ثم انفصلا لأنه لم يتحمل جمالها الزائد، ثم عاد ليوضح أن ما قاله كان مجرد لأجل الدعابة ليس أكثر وأنه مجرد كلام مازح لكن تسبب ذلك في خروج الكثير من الشائعات عنه وعن الفنانة هيفاء وهبي من خلال الصحف والمجلات المختلفة وعن حقيقة زواجهما.

هيفاء وهبي وتصريح ناري على خبر زواجها من عبد الله بالخير 1 29/12/2017 - 2:29 ص

هيفاء وهبي ترد بغضب شديد على شائعات زواجها من عبد الله بالخير

بالطبع كان الفنان عبد الله بالخير قد أبدي إعجابه الزائد بالفنانة هيفاء وهبي من قبل في العديد من اللقاءات وهذا ما جعل الشائعات تطولهم أكثر فأكثر لكن يبدوا أن الفنانة هيفاء وهبي قد تعبت من كثرة تلك الشائعات التي تخرج عليها لمجرد كلام مازح فقامت بكتابة ما يلي عبر صفحتها الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي سناب شات:

شو هالمسخرة! قرفتوني عيشتي وكرهتوني باسمي من كثر ما طلعت عليه اشاعات بيكفي بقى كذب يا صحافة والله العظيم عيب. أرجوكم حلو عني تعينوني.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.