هكذا وصف الرئيس “السيسي” الشيخ خليفة بن زايد بعد وفاته

أعلنت دولة الإمارات، صباح اليوم الجمعة، وفاة الشيخ خليفة بن زايد رئيس دولة الإمارات.
 
وأكدت الرئاسة الإماراتية الحداد الرسمي وتنكيس الأعلام مدة 40 يوماً اعتباراً من اليوم وتعطيل العمل فى الوزارات والدوائر والمؤسسات الاتحادية والمحلية والقطاع الخاص 3 أيام اعتبارا من اليوم.
 
 
ونعت الرئاسة الإماراتية إلى شعب دولة الإمارات والأمتين العربية والإسلامية والعالم أجمع الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس دولة الإمارات الذي انتقل إلى جوار ربه اليوم الجمعة 13 مايو.
السيسي يصف الشيخ خليفة بن زايد رئيس دولة الإمارات بأعظم القادة
الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي
الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي
فيما أصدر الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي، بياناً نعى فيه الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس دولة الإمارات، ووصفه أنه أعظم القادة وأغلى الرجال، وجاء نص النعي كالتالي “أنعى بخالص الحزن والأسى رجلًا من أغلى الرجال، وقائدًا من أعظم القادة، الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس دولة الإمارات، الذي وافته المنية بعد رحلة طويلة من العطاء، قدم فيها الكثير لبلاده وأمته، حتى صارت الإمارات نموذجًا للتطور والحداثة في منطقتنا والعالم.
 
 
ولقد كان الشيخ خليفة محبًا لمصر بحق، وصديقًا مخلصًا في كل الظروف والأحوال، فباسمي واسم شعب مصر أتقدم بالتعازي لدولة الإمارات العربية المتحدة قيادة ودولة وشعباً في هذا المصاب الجلل، وأدعو الله عز و جل أن يتغمد الفقيد الغالي بواسع رحمته، وللإمارات الشقيقة بدوام التقدم والعزة.
وإنا لله وإنا إليه راجعون”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.