هكذا احتفلت احلام ببلوغ متابعيها 6 مليون متابع على تويتر بعد أزمة ذا كوين.. «رب ضآرةٌ نافعة»

احتفلت الفنانة الاماراتية احلام ببلوغ عدد متابعيها على حسابها الشخصي الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” والذي يحمل اسم @Ahlam_Alshamsi وذلك بعد أيام من إغلاق برنامج ” ذا كوين الملكة احلام ” وكأن ذلك تحقيقًا للمثل ” رب ضآرٌة نافعة “.

هكذا احتفلت احلام ببلوغ متابعيها 6 مليون متابع على تويتر بعد أزمة ذا كوين .. «رب ضآرةٌ نافعة»

ونشرت الفنانة احلام صورة قدية لها أيضًا على حسابها انستجرام وعلقت تقول: ” من عشرين سنة وأنا أقول اللي ما يطول العنب حامض عنه يقول #ذا_كوين “.

ذكرنا بالأمس أن احلام ردت على ايقاف برنامجها (ذا كوين) بصورة لها وهي ترتدي خاتمين وتشير بيدها، وتنظر للكاميرا بعينيها الكحيلتين، وكذلك رمزين لصورة الملكة، وتاج الملكة وكذلك هاشتاج #احلام لكن نشرت اليوم صورة فيها كلام ديني رائع للإمام الراحل ابن القيم.

الكلام المكتوب في الصورة يقول: ” يقول إبن القيم: لو كشف الله تعإلى الغطاء لعبده، وأظهر له كيف يدبر الله له أموره، وكيف أن الله أكثر حرصًا على مصلحة العب من العبد نفسه! وأنه أرحم به من أمه، لذاب قلب العبد محبة لله، ولتقطع قلبه شكرًا لله عز وجل “.

تغريدة احلام بعد ايقاف برنامجها ذا كوين
تغريدة احلام بعد ايقاف برنامجها ذا كوين

ويبدو أن المطربة احلام أبدت التزامًا دينيًا واضحت بنشرها هذا الحديث الديني حول القضاء والقدر وأن الله سبحانه وتعإلى هو المدبر لكل شيء، بعدما أوقف « تلفزيون دبي » برنامج « ذا كوين » الذي لم تذاع منه سوى حلقة واحدة للمطربة الاماراتية والشهيرة في الخليج العربي احلام، ونشر على حسابه الرسمي في موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” يقول: ” نزولاً عند رغبة المشاهدين ومراعاةً لمطلب الجمهور، تعلن قناة دبي عن إيقاف بث برنامج #ذا_كوين “.

احلام ترد على ايقاف برنامجها « ذا كوين الملكة احلام » على تويتر بعدما أوقفه تلفزيون دبي
احلام ترد على ايقاف برنامجها « ذا كوين الملكة احلام » على تويتر بعدما أوقفه تلفزيون دبي

— عشاق احلام يدافعون عنها.

دافع عشاق الفنانة الاماراتية احلام عنها ودشنوا صفحة بعنوان خليفه | #كلنا_احلام يردون فيها عنها ويطالبون باعادة بث برنامج (ذا كوين) على تلفزيون دبي.

وانطلق يوم الأربعاء البرنامج الأول والغريب من نوعه (الملكة ذا كوين) على تلفزيون دبي وأثار ضجة في الاعلام الخليجي فالبرنامج قائم على تمجيد الفنانة احلام المثيرة للجدل التي لقبت نفسها بالملكة أو كما تدعي لقبها جمهورها بذلك.

ذا كوين برنامج قائم على شخصية احلام نفسها حيث يتنافس أكثر من 25 متنافس على أن يتم تصفيتهم بـ 12 متنافس ينتقلون للمرحلة الثانية لخوض تحديات غريبة تأمر بها أحلام ولتتختار واحد منها يكون مساعدًا لها في حياتها الفنية على أرض الواقع.

برنامج ذا كوين الملكة احلام
برنامج ذا كوين الملكة احلام

خُدّام الملكة احلام في البرنامج يطلق عليهم الحلومين وتجلس احلام على ديكور ملكي رائع تتحدث مع المتنافسين من جميع انحاء العالم العربي، ومن يفوز يحصل على خاتم ذهبي اسمه الخاتم الحلومي.

الفنانة الاماراتية احلام اعتمدت على مستشارها المعروف إدمون الذي يحاور المتسابقين ويؤثر عليهم بصوته ذو النبرة المرتفعة بكلام قاسي ورد فعل مخيف حيث يجلس المتسابق في غرفة تحقيق معصوم العينين ليتم سؤاله ويتم تحليل شخصيته، وتعتمد أيضًا على حارس شخصي لاحلام يسمى يوغا وهو الذي يحميها حتى أن البعض اعتبره مريضًا نفسيًا.

وتخلّل هذه الجلسة الاولى أسئلة وطلبات تعجيزية من المتقدمين منها قص الشعر، السفر بعيداً لأكثر من سنة، التخلي عن العائلة والاولاد، وغيرها من الامور الصادمة التي لم يستوعبها الكثيرون وأخذوا يسخرون منها عبر موقع التواصل الإجتماعي “تويتر”، مستخدمين هاشتاق “ذا كوين”.

واتهم البعض احلام بالغرور وقالت لهم عبر حسابها الشخصي أنها ليست مغرورة على الاطلاق كما تجدون في هذه الصورة من حسابها على تويتر تقول: “وايد اسمع أني في برنامجي مغرورة ترى والله ظلمتوني للحين ماشفتوا شي انتظروني الأسبوع القادم والأسابيع اللي بعدها وشوفوا الغرور”

احلام انا لست مغرورة
احلام انا لست مغرورة

اقرأ أيضًا:

احلام ترد على ايقاف برنامجها « ذا كوين الملكة احلام » على تويتر بعدما أوقفه تلفزيون دبي

بالفيديو.. غادة ابراهيم تبكي بعد الحكم عليها بالبراءة من قضية الآداب.. وتتهم هذه الفنانة بتلفيق القضية لها

تفاصيل القبض على شبيه نانسي عجرم في جدّة مع 3 رجال متشبهين بالنساء