هذه هي حقيقة الإعلام القطري الذي لا يعلمها احد على لسان احد ضباطها

من الواضح للعالم اجمع أن الإعلام القطري أصبح ضد كل حكومة عربية وخاصة الحكومة والشعب المصري ولا يفعل شئ سوى مناصرة الجماعات الإرهابية ولكن هل هناك سر خفي يجعلها تتخذ هذا المنهج لإعلامها وإخبارها؟ والجواب هو نعم هناك سر خفي لا يعلمه احد هو الذي يجعلها تتبع هذا المنهج المستفز.

هذه هي حقيقة الإعلام القطري الذي لا يعلمها احد على لسان احد ضباطها 1 24/4/2017 - 6:37 ص

هذا هو ما كشفه الضابط “على الدهنيم” والذي كان يعمل سابقا بجهاز المخابرات القطرية فقد أكد من خلال مداخلته الإعلامية الهاتفية مع الإعلامي “أحمد موسى” انه هناك أمر خاص بالإعلام القطري لا يعلمه احد عن الإعلام القطري وهو أن جميع خطوات الإعلام القطري وخاصة إعلام قناة الجزيرة ما هو إلا خطوات موجهة من قبل امن الدولة الخاص بقطر أو بمعنى اصح قناة الجزيرة ما هي إلا صوت لأمن الدولة القطري.

بالإضافة إلى التصريح الخطير الذي صرح به وهو أن جميع أجهزة الأمن والمخابرات القطرية ما هي إلا اليد المعاونة لإسرائيل وللحكومة الأمريكية لذلك فان ومن الواضح خاصة في الفترة الأخيرة أن الإعلام القطري أصبح هو المناصر والمعاون الأول لجميع الجماعات الإرهابية ابتداء من رسائل أسامة بن لادن والتي كانت لا تذاع إلا من خلال إعلام قناة الجزيرة وصولا إلى الجماعات الإرهابية الحالية التي تتخذ من حكومة وإعلام دولة منصفا وممولا لها سواء بالمادة أو الإعلام.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.