هذا ما قالته اللاعبة الإماراتية”مزنة” عن الموت قبل لحظاتها الأخيرة في الحادث المروع

توفيت المواطنة الإماراتية مزنة عبد الله علي، لاعبة الدراجات الهوائية، في حادث سير مروع أثناء مشاركتها مع فريق الوثبة في التدريبات في منطقة ميدان إستعداداً للمشاركة في بطولة ناس”الرمضانية” في دولة الإمارات العربية المتحدة.

وفي التفاصيل تجاوزت السيارة مسرعة الخط الأصفر في الشارع لتصطدم باللاعبة من الخلف حيث كانت تتدرب عليه، بيد أنها كانت متقدمة على الخط قليلاً عن باقي زملائها في الفريق الذين كانوا في الخلف.

ونعت اللجنة المنظمة لـ”دورة ند الشبا “على حسابها الرسمي في تويتر وفاة مزنة التي قضت في حادث أليم متقدمة بخالص العزاء لأسرة الفقيدة، وكانت مزنة بإنتظار سيارة لمرافقتها قبل أن تاتي سيارة مسرعة وتصطدم بها.

آخر رسالة هاتفية من مزنة

وكشف سليمان الحمادي، مدير فريق الوثبة للدراجات  لـ”الإمارات اليوم” عن الرسالة التي تلقاها من مزنة قبل لحظات من الحادث الذي تسبب بمقتلها  كتبت”تقبل الله طاعاتكم” وذلك قبل أدائه صلاة العشاء والقيام  حتى تخبره عن قيامها بالتدريب مع أحد الفرق إستعدادا للبطولة التي ستقام يوم الأحد.

مزنة تتحدث عن الموت قبل لحظاتها الأخيرة

كما نشرت مزنة على حسابها في التويتر تغريدة مساء أمس الخميس، تقول أنها لا تخاف من الموت لأن الله سيتقبل عملها الصالح القليل ويغفر الزلات الكبيرة.

جوائز دورة ند الشبا

وسيفتتح حوالي 630 متسابق السباق مساء الجمعة بمشاركة حوالي 610 من الفئة المفتوحة والمجموعات الأخرى من فئة أصحاب الهمم بحوالي 20 متسابقًا، وتستكمل الفئات الثلاث المتبقية للمواطنين الهواة والمواطنيات الهواة والسيدات يوم الأحد القادم، وسط إقبال على مركز التسجيل من هذه الفئات من المنافسين بعد أن وصل عددهم إلى 267 متسابقاً من الرجال المواطنين و 33 متسابقة من النساء المواطنات.

أما بالنسبة للجوائر التي ستمنح للمشاركين من قبل اللجنة المنظمة للمسابقة فهي، مبلغ قدره 10 آلاف درهم للمركز الأول في الفئة المفتوحة، و8 آلاف درهم للفائز بالمركز الثاني،   6 آلاف درهم للمركز الثالث، و3 آلاف درهم للمركز الرابع حتى التاسع، فيما تم تخصيص جائزة نقدية لثلاثة فائزون من فئة أصحاب الهمم، وهي 10 آلاف درهم للفائز بالمركز الأول، و8 آلاف درهم لـ 2 و6 آلاف من نصيب الفائز في المركز الثالث.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.