نوف بنت أحمد آل ثاني تميم طلق زوجته لثبوت تسريبها صورته عاريا

كشفت الأميرة القطرية “نوف بنت أحمد آل ثاني” إحدى أميرات الأسرة القطرية الحاكمة وأمينة ائتلاف المعارضة عن خبر صادم اليوم بعد إنتشار صورة الأمير القطري عاريا على مواقع التواصل الإجتماعي.

نوف بنت أحمد آل ثاني تميم طلق زوجته لثبوت تسريبها صورته عاريا

وأثارة موجة من الغضب في الشارع القطري حيث قالت نواف بنت أحمد آل ثاني أن الأمير تميم طلق زوجته “نورة هذال الدوسري ” بعد أن ثبت تورطها وشقيقتها بتسريب صورة شبه عارية له واعتقد البعض أن الأمير صور نفسه عاريا في مشهد يشبة ما حدث مع الفنانة المصرية “غادة عبد الرزق”.

أميرة قطرية: تميم طلق زوجته لثبوت تسريبها صورته العارية

أوضحت الأميرة أن طليقة تميم بن حمد الآن ترقد بالعناية المركزة في احدى المستشفيات القطرية على حسب قولها وفي نفس السياق تدأول نشطاء قطريين أنباء عن تعرض طليقة تميم للإصابة بطلق ناري فيما يؤكد كلام الأميرة حول تسريب صورة الأمير القطري.

وكانت الأمير المعارضة القطرية طالبت من قبل المجتمع الدولى المتمثل في الأمم المتحدة بشكل عام بعزل الأمير تميم بن حمد حاكم دولة قطر نظرا لما آلت إليه الأمور من تردى ونشرت الشيخة نوف آل ثانى بيان عبر حسابها الرسمى عبر موقع التواصل الإجتماعي “تويتر” موقع من عدد من قيادات الجيش القطرى يطالبون تدخل المجتمع الدولى المتمثل في الأمم المتحدة وجامعة الدول العربية لعزل تميم ومحاكمته على جرائمه في دعم الإرهاب.

نوف بنت أحمد آل ثاني تميم طلق زوجته لثبوت تسريبها صورته عاريا 1 27/7/2017 - 10:27 م


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.