نورهان المصرية تخطف الآنظار في “The Voice Kids”الموسم الثانى..وتنضم لفريق كاظم الساهر

إنطلقت بالأمس أولى حلقات مرحلة الصوت وبس، من الموسم الثانى من برنامج “The Voice Kids”، والذي كان من المفترض عرضه بتاريخ 10مارس عام 2018، بعد الآنتهاء من الموسم الرابع من برنامج أحلي صوت “The Voice”، لكن بعد خروج أحلام وتأجيله، تقرر عرض فويس كيدز بدلاً منه بتاريخ 2 ديسمبر.

الموسم الثانى من برنامج ذا فويس كيدز

بعد النجاح الكبير الذي شهده الموسم الأول من البرنامج، يعود للإنطلاق من جديد مع المدربين الثلاثة، كاظم الساهر النجم العراقي، تامر حسني النجم المصري، نانسي عجرم، للبحث وإكتشاف أجمل الأصوات من بين مئات الأصوات الصغيرة والشابة.

الموسم الثانى من The voice kids
لجنة تحكيم برنامج فويس كيدز

تقدم في الحلقة الأولى تسع من المواهب من بينهم نورهان عرنسة، التي تألقت وخطفت الآنظار بأغنية عزيزة جلال “هو الحب لعبة”، وانضمت لفريق كاظم الساهر، ونورهان تبلغ من العمر 14 عاماً من مدينة دمياط، من جمهورية مصر العربية.

نورهان المصرية
متسابقة فويس كيدز

وسيعرض البرنامج كل يوم سبت على قناتي mbc1& mbc2  الساعة السادسة والنصف مساءاً بتوقيت جرينتش (8.30 توقيت مصر )، (9.30 توقيت السعودية 9 )، ويعاد البرنامج على قناة أم بي سي مصر mbc يوم السبت الساعة 11 ونصف مساءاً بتوقيت مصر، ويوم الأحد الساعة 11 ونصف صباحاً بتوقيت مصر،   ويعاد  على قناة mbc1 يوم السبت الساعة الواحدة مساءاً بتوقيت السعودية، ويعاد مرتين على قناة مصرmbc2، الجمعة في تمام الساعة السابعة مساءاً والساعة 11 ونصف بتوقيت مصر.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.