نكشف سر تسمم الرئيس السوري بشار الأسد وحقيقة محاولة قتله، وأن حالته الصحية خطيرة

تدأول بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك وتويتر، خبر تسمم الرئيس السوري بشار الأسد، وأن حالته الصحية في خطر وأنه سوف يتوفي قريباً أثر تسممه بمادة شديدة السُمية، أثناء تناوله الطعام في منزله.

بشار الأسد

موقع وزارة الإعلام أخترق من بعض الهاكرز

وفي الوقت ذاته أكد مصدر مسئول في وزارة الإعلام بوكالة “سانا” أن موقع الوزارة تم اختراقه وتعرض يوم الاثنين الماضي الموافق 28-11-2016، لعملية قرصنة الكترونية، حيث تم نشر بعض الأخبار الكاذبة من قبل بعض القراصنة، تمس قيادات الدولة السورية ورئيستها.

بشار الأسد
بشار الأسد

وزارة الإعلام السورية توضح حقيقة تسمم الرئيس السوري بشار الأسد

كما قامت وزارة الإعلام السورية بنفي خبر تعرض الرئيس السوري بشار الأسد، للتسمم وأنه أصيب بمرض مُعْدٍ خطير عقب تسممه، والذي ذُكر أن فريق من الأطباء العالميين والمختصين يباشرون على حالته الصحية، ومازال يكتشفون عن نوع المرض ونوع السُم الذي تناوله.

بشار الأسد
بشار الأسد

مصدر مسئول وحقيقة الأخبار التي انتشرت

وأكد المصدر المسئول أن هذه الأخبار غير صحيحة جملة وتفصيلاً، وليس لها أساس من الصحة وان عملية القرصنة لموقع وزارة الإعلام هي بمثابة حرب إعلامية والدعائية ضد سوريا، لبث أخبار كاذبة وتشويه الحقائق.

بشار الأسد

وأوضح المصدر المسئول أن الفريق الفني المسئول عن موقع مديرية الإعلام الالكتروني، قد تم السيطرة عليه وأنهم استعادوا الموقع بالكامل.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.