هؤلاء نجوم الفن حلّوا ضيوف شرف على دراما رمضان 2018 فمن هم؟ – صور-

غاب عدد من نجوم الفن في مصر عن الساحة الدرامية خلال موسم مسلسلات رمضان 2018، ولكن ذلك لم يمنعهم من الإطلالة عبر هذه المسلسلات بصفة ضيوف شرف في المارثون الرمضاني لهذا العام من قبيل تقديم الدعم والمساندة لزملائهم الفنانين، وفي هذه المقالة نستعرض أبرز النجوم في الوسط الفني في مصر الذين شاركوا في مسلسلات رمضان 2018 كضيوف شرف.

سمير غانم والزعيم عادل إمام

سمير غانم

بعد 33 عاما من آخر عمل وهو فيلم ” رمضان فوق البركان” جمع الفنان القدير سمير غانم والزعيم عادل إمام، تم الكشف مؤخراً عن ظهور الفنان سمير غانم بصفة ضيف شرف في مسلسل ” عوالم خفية “، ورغم أن ظهور غانم لن تتجاوز مدة 3 دقائق في المسلسل، إلا أنه أعرب عن مدى سعادته بمشاركته صديقه القديم الزعيم، مؤكدا عدم تردده في قبول الدور، وفق تصريحاته الصحفية. 

سمير غانم والزعيم عادل إمام
سمير غانم والزعيم عادل إمام

 

وكان تجدد لقاء عملافي الفن في مصر غانم والزعيم مبعث سعادة وسرور لدى الكثير من الوسط الفني وخارجه، وتجدر الإشارة إلى أن سمير غانم إضافة لظهوره في عوالم خفية يستعد للمشاركة في موسم رمضان المقبل بالمسلسل الكوميدي “عزمي وأشجان”، بطولة ابنته إيمي وزوجها حسن الرداد.

كما ويسجل سمير غانم في الإذاعة المصرية حلقات من عمله الشهير “فوازير فطوطة”، من تأليف أحمد درويش وإخراج وائل فهمي، والتي تتناول مشاهير كرة القدم، بمناسبة مشاركة المنتخب في مونديال كأس العالم.

أحمد السقا

الفنان النجم أحمد السقا غاب عن ساحة الدراما الرمضانية لهذا الموسم، لكنه حرص على الظهور كضيف شرف في مسلسل ” رحيم” مشاركة منه لزميله الفنان ياسر جلال، ويظهر السقا في مشهد واحد داخل إحدى الحارات الشعبية؛ لينقذ ياسر جلال ومحمد رياض من تعدي البلطجية عليهما، ويسعى إلى تهريبهما من أيديهم، اتسم المشهد بلون مشاهد الأكشن.

أحمد السقا وياسر جلال
أحمد السقا وياسر جلال

كذلك يشارك أحمد السقا في مسلسل عوالم خفية أيضا بدور كضيف شرف مع الزعيم عادل إمام في إحدى حلقات المسلسل.

ربما يكون غياب السقا عن ساحة الدراما الرمضانية 2018 بسبب انشغاله بالاستعداد لخوض سباق عيد الفطر المبارك المقبل، بفيلمه الجديد “3 شهور”، ويشاركه بطولة الفيلم الفنانة منى زكي وخالد الصاوي وروجينا، وانتصار وتأليف وإخراج محمد سامي.

لميس الحديد وكريم عبد العزيز ومنى زكي وأحمد حلمي

أُزيح الستار مؤخراً عن مفاجآت جديدة في مشاركين آخرين إضافة للفنان سمير غانم في مسلسل عوالم خفية للزعيم عادل إمام، حيث يشارك كلا من الفنان كريم عبد العزيز وأحمد حلمي وزوجته منى زكي، والإعلامية الشهيرة لميس الحديدي مقدمة برنامج ” هنا العاصمة” المذاع على الفضائية المصرية “CBC”، بصفة ضيوف شرف.

لميس الحديدي ضيفة شرف في عوالم خفية
لميس الحديدي ضيفة شرف في عوالم خفية

أحمد فهمي  

رغم غياب الفنان أحمد فهمي عن الماراثون الرمضاني 2018، إلا أنه يحلّ كضيف شرف في عملين دراميين، من المقرر عرضهما في رمضان المقبل، حيث يظهر في مسلسل “الوصية”، بطولة أكرم حسني وأحمد أمين بجانب العمل الدرامي الجديد “ربع رومي” مع نجم مسرح مصر مصطفي خاطر.

أحمد فهمي
أحمد فهمي

ويصور فهمي حاليا مشاهد فيلمه الجديد ” الكويسين” المقرر عرضه في سباق عيد الأضحى المبارك، والفيلم من بطولة حسين فهمي وشرين رضا وأسماء أبو زيد وبيومي فؤاد، وتأليف أيمن وتار، وإخراج أحمد الجندي.