نجاح كبير حفل الفنان تامر حسني الأول في السعودية

حفل الفنان تامر حسني  بالسعودية يوم أمس الجمعة، بإحياء أولى حفلاته الغنائية في المملكة العربية السعودية، والذي أقيم في مدينة الملك عبد الله الاقتصادية مساء يوم أمس الجمعة 30 يناير 2018، وسوف نستعرض معكم أهم ملامح هذا الحفل الذي قامن هيئة الترفيه بالمملكة بالإعلان عنه منذ فترة.

نجاح كبير لحفل الفنان تامر حسني الأول في السعودية

حفل الفنان تامر حسني في السعودية

حرص الفنان تامر حسني في بداية الحفل على شكر الحكومة السعودية والشعب السعودي، على إتاحتهم الفرصة له لإحياء هذا الحفل الكبير، ويذكر أن المطرب السعودي الشاب مجمد السهلي هو من قان بإحياء أولى فقرات هذا الحفل ثم قام بتقديم الفنان تامر حسني.

وقد غنى الفنان عدد من الأغاني التي يحبها عشاقه منها:

عينيا بتحبك، قرب حبيبي، ارجعلك، بنت الإيه وغيرها من الاغنيات التي يحبها عشاق تامر، وقد تفاعل معه الجمهور وبدأ في ترديد الأغاني معه.

وقد حرص تامر على دعوة الإعلامي الكبير تامر أمين للصعود إلى خشبة المسرح، وأكد أمين أن تامر حسني رفع رأس مصر عاليا مثل اللاعب المصري محمد صلاح، وأبدى أمين سعادته عن وجود حفل لفنان مصري يحضره كل أفراد المجتمع السعودي.

ويذكر أنه قد تم تصميم مسرح ضخم لم يسبق أن ينفذ بهذا الشكل في أي من حفلات تامر حسني، وتمت إحاطة المسرح بعدد من المدرجات موجود بها مقاعد الجماهير، وقد حملت ثلاثة ألوان هي الأسود والأحمر والأبيض وهي ألأوان علم مصر، وقد أضفي ذلك التصميم المميز أجواء من الفخامة إلى الحفل.

نجاح كبير حفل الفنان تامر حسني الأول في السعودية 1 31/3/2018 - 5:28 م نجاح كبير حفل الفنان تامر حسني الأول في السعودية 2 31/3/2018 - 5:28 م نجاح كبير حفل الفنان تامر حسني الأول في السعودية 3 31/3/2018 - 5:28 م نجاح كبير حفل الفنان تامر حسني الأول في السعودية 4 31/3/2018 - 5:28 م


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.