الآن رابط نتائج قرعة الحج تونس 2019 وزارة الشؤون الدينية التونسية وأسماء الحجاج الفائزين كل الولايات


ننشر روابط الاستعلام عن نتائج قرعة الحج تونس 2019-1440 وكشوف أسماء الحجاج الفائزين بحج القرعة 2019 في تونس وذلك من خلال موقع الشؤؤن الدينية التونسية، والجدير بالذكر أن موقع وزارة الشؤؤن الدينية في تونس قد تلقى طلبات جميع المواطنين الراغبين في أداء فريضة الحج وزيارة بيت الله والدعاء عند الكعبة، خلال الفترة من نوفمبر وقد استمرت حتى نهاية شهر ديسمبر، وقد وضعت الوزارة بعض الشروط والمعايير التي يجب توافرها بكل المتقدمين وسوف نتعرف عليها من خلال سطور المقال.

نتيجة قرعة الحج تونس 2019-1440

يبحث كل المواطنين الراغبين بأداء فريضة الحج عن موعد ظهور أسماء الفائزين بقرعة الحج تونس 2019 -1440 عبر شبكات الآنترنت، ومن المفترض أن تنتهى عمليات الفرز لجميع الطلبات المتقدمة واختيار الأسماء المقبولة في قرعة الحج 2019 التونسية لهذا العام، وسوف تكون روابط وزارة الشؤؤن الدينية التونسية جاهزة للإعلان عن كافة أسماء الفائزين بحج تونس 2019.

أسماء الفائزين بحج القرعة تونس 2019

قد تكون البوابة الرسمية لوزارة الشؤؤن الدينية التونسية هى البوابة الرسمية للإعلان عن نتائج قرعة حج تونس 2019-1440 خلال الأيام القادمة، ويجب على كل المتقدمين التعرف على شروط الحج مقدما قبل عملية التسجيل.

شروط قرعة الحج تونس 1440

  • أن يكون المتقدم قادر على أداء مناسك الحج.
  •  أن تكون مصروفاته خلال الماضي لا تقل عن 50 ألف.
  • مسجلة بأحدى الجمعيات الدينية قبل عام سابق.ؤ
  • سيتم توفير رابط وزارة الشؤؤن الدينية التونسية خلال الأيام القادمة حال ظهور النتيجة.

قريبا سوف تعلن وزارة الشئون الدينية عن أسماء الحجاج الفائزين بقرعة الحج 2019-1440 بعد إنتهاء عمليات الفرز لجميع المواطنين المتقدمين واختيار جميع المقبولين وفقا للشروط الموضوعة والعدد المطلوب من كل مدينة.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.