نتيجة قرعة الحج في ليبيا 2018 عبر رابط موقع إدارة شؤون الحج والعمرة www.ehaj.gov.ly

ننتظر معكم الآن ظهور نتيجة قرعة الحج في ليبيا وذلك بعد الانتهاء من مرحلة التقديمات، والتي كانت على مدار الشهرين الماضيين، وقد أعلنت صفحة إدارة شؤون الحج والعمرة الرسمية على صفحة الفيس بوك أن النتيجة سوف تظهر بداية شهر مايو القادم، على أن يتم الاستعلام عن الأسماء الفائزة لهذا العام عبر الموقع الرسمي للإدارة، ولكن سوف نعرض عليكم بشكل سريع تفاصيل الحج الليبي لهذا العام.

قرعة الحج ليبيا

قامت إدارة شؤون الحج والعمرة في ليبيا بالإعلان عن مواعيد التسجيل في قرعة الحج ليبيا لعام 2018، وتم الإعلان عن طريق الصفحة الرسمية على الفيس بروك، بالإضافة إلى إمكانية التسجيل في قرعة الحج الليبية، وقد أكدت هيئة الأوقاف على استمرارية وقت التسجيل لمدة عشرة أيام، وسوف يكون التسجيل متاح منذ مواليد 1940م، على أن يتم متابعة تسجيل الحجاج في ليبيا من خلال حكومة الوفاق عن طريق موقع إدارة شؤون الحج والعمرة.

موعد التسجيل في قرعة الحج ليبيا 2018/1439

ومن جانبه فقد أكدت الهيئة العامة للأوقات والشؤون الإسلامية من خلال موقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك أن التسجيل قد بدأ بالفعل بداية من اليوم 27 فبراير على أن ينتهي في 15 مارس القادم، ومن ثم الانتظار حتى يتم الإعلان عن نتيجة القرعة، قرعة الحج في ليبيا في شهر أبريل القادم.

السادة :- متابعين الكرام
ورد إلينا _ من الهيئة العامة للأوقاف والشؤون الإسلامية أن مدة التسجيل وحصر العدد بالنسبة لكبار السن لا تتجاوز العشرة أيام من تاريخ 27-02-2018. هذا وسيكون التسجيل متاح لمن تتجاوز مواليدهم 1940فما فوق فرصة التسجيل والقرعة على الرابط ألإلكتروني.. وسنوافيكم بكل ما هو جديد.
نسأل الله التوفيق

شروط التسجيل في قرعة الحج ليبيا 2018

وقد أعلنت حكومة الوفاق الليبية عن مجموعة من الشروط والأوراق المطلوبة للقبول في قرعة الحج الليبية، فيجب أن تتوفر تلك الشروط في المُتقدمين، وسوف نعرضها عليكم من خلال السطور القادمة:

  • حصر جميع المواطنين كبار السن من 1930 وحتى 1940 بشرط ألا يكون قد سبق لهم الحج من قبل ووضعهم في كشف واحد.
  • النساء يجب أن يكون لديهم محرم.
  • إحضار شهادة صحية تثبت قدرة الصحية على إتمام مناسك الحج.
  • إحضار إقرار مصدق من المجلس البلدي يتضمن عدم أداء مناسك الحج من قبل.

الأوراق والمستندات المطلوبة في قرعة الحج ليبيا

ومن خلال السطور القادمة سوف نستعرض عليكم جميع الأوراق والمستندات المطلوب توافرها في المُتقدمين للقبول في حج القرعة في ليبيا لعام 2018م – 1439هـ.

  • صورة حديثة لجواز السفر.
  • صورة من كتيب العائلة.
  • صورة من الرقم الوطني.
  • الاسم رباعي للشخص المتقدم.
قرعة حج ليبيا 2018
قرعة حج ليبيا 2018

رابط موقع إدارة شؤون الحج والعمرة لتسجيل القرعة في ليبيا 2018

وللدخول المباشر للتسجيل في قرعة الحج ليبيا أدخل على رابط موقع إدارة شؤون الحج والعمرة الليبي والتسجيل في قرعة حج ليبيا، وسوف نتابع معكم أسماء الفائزين في حالة الإعلان عن الأسماء الفائزة بزيارة بيت الله الحرام، وأكدت الحكومة الليبية على موعد ظهور النتيجة في 30 أبريل القادم 2018، ومن خلال التعليقات يمكنكم مراسلتنا في حالة تواجد أي استفسارات بخصوص التسجيل في قرعة حج ليبيا.

وما زال هناك فرصة كبيرة للتسجيل في قرعة الجج الليبية من خلال الموقع الرسمي لإدارة شئون الحج والعمرة، على أن يتم باب التقديم في 15 مارس الجاري، وفي حالة الانتهاء من فرز الأسماء الفائزة سوف يتم الإعلان عن نتيجة قرعة الحج الليبي.

وقد أعلنت الصفحة الرسمية “إدارة شؤون الحج والعمرة ” على الفيس بوك في ليبيا تلك البيان:-

السادة: الراغبين في التسجيل لموسم حج 1439هـ 2018م لمواطني الدولة الليبية، نعلمكم بأنه حاليا التسجيل متاح على الرابط الإلكتروني www.ehaj.gov.ly
على أن يكون المتقدم ألا يقل عمره عن 45 سنة ويستثنى المرافق على ألا يقل عمره عن 20 سنة. ونسأل الله التوفيق والسداد للجميع.

إدارة شؤون الحج والعمرة -ليبيا
إدارة شؤون الحج والعمرة -ليبيا

” توضيح “
لفئة كبار السن
من مواليد 1941 وما قبل سيكون مدة التسجيل (10) أيام من يوم الأربعاء الموافق 2018/04/18 إلى يوم 2018/04/27م. عبر الرابط.www.ehaj.gov.ly
“إدارة شؤون الحج والعمرة “

فيديو يوضح طريقة التسجيل في قرعة الحج في ليبيا

وقد أعلنت الصفحة الرسمية على الفيس بوك الخاصة بإدارة شئون الحج والعمرة تلك الفيديو لكيفية الدخول إلى الموقع والتسجيل في قرعة حج ليبيا لعام 2018

موعد نتيجة قرعة الحج في ليبيا 2018

وقد أكدت الحكومة الليبية على أن الموعد الرسمي للإعلان عن أسماء الفائزين في قرعة الحج سوف تكون كحد أقصى يوم 30 أبريل المُقبل، وفي حالة وجود أي تفاصيل سوف نقوم بنشرها على الفور، وما زالنا ننتظر معكم ظهور نتيجة قرعة الحج في ليبيا، والإعلان عن أسماء الفائزين في القرعة الخاصة بليبيا، وسوف نتابع معكم في حين الإعلان عن النتيجة، راسلونا من خلال التعليقات في أي مشكلة تواجهكم أثناء التسجيل أو الاستعلام عن أسماء الفائزين من خلال إدارة شئون الحج والعمرة في ليبيا، وسوف نقوم بالإجابة على الفور فقط من خلال التعليقات.

تحديث .. وما زال باب التقديم مستمر لاستقبال إلى نهاية الشهر الجاري، حت يتم عمل القرعة العلنية واختيار الفائزين بزيارة بيت الله الحرام، بالتوفيق لجميع المتقدين.

تحديث.. وننتظر معكم ظهور نتيجة قرعة الحج في ليبيا، وسوف يتم الإعلان عنها من خلال الموقع الرسمي الخاص بإدارة شؤون الحج والعمرة وسوف يتم الإعلان عن جميع المدن في ليبيا.

تحديث.. وقد أعلنت الصفحة الرسمية لإدارة شؤون الحج والعمرة على موقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك موعد إجراء القرعة العلنية لاختيار أسماء الفائزين وجاء المنشور كالتالي :-

موسم حج 1439هـ 2018م
” بمشيئة الله ” ستكون القرعة إلكترونية 2018/05/01م

تحديث اليوم 29 أبريل، وقد أعلنت الصفحة الرسمية لإدارة الحج والعمرية الليبية على الفيس بوك بتوضيح الآتي:

انتهت إدارة الحج والعمرة بالهيئة العامة للأوقاف والشؤون الإسلامية المرحلة الأولي المتعلقة بالتسجيل المبدئي للراغبين لأداء فريضة الحج لهذا العام، وسوف يحدد موعد إجراء القرعة خلال الأيام القريبة القادمة.
والله ولي التوفيق
إدارة الحج والعمرة بالهيئة العامة للأوقاف والشؤون الإسلامية

تحديث اليوم 30 أبريل.. واليوم ونحن في انتظار الإعلان عن نتيجة قرعة الحج العلنية في ليبيا بعد الانتهاء من التسجيل في قرعة الحج لهذا العام، وسوف نتابع معكم ظهور النتيجة من خلال موقع إدارة الحج والعمرة في ليبيا.

تحديث اليوم 2 مايو.. وهذا ما صرحت به الصفحة الرسمية لإدارة شؤون الحج والعمرة في ليبيا.

قرعة الحج في ليبيا
قرعة الحج في ليبيا

تحديث.. أعلنت الصفحة الرسمية لإدارة شؤون الحج والعمرة من خلال تقرير مكتب الإعلام / بالهيئة العامة للأوقاف والشؤون الإسلامية عبر صفحات الفيس بوك البيان التالي:-

السادة.. المواطنين،
نظراً لوجود أعضاء لجنة التعاقد – بالهيئة العامة للأوقاف والشؤون الإسلامية بالأراضي المقدسة وذلك لإنهاء إجراءات التعاقد بالمملكة السعودية وإعداد الأمور الفنية والإدارية المتعلقة بموسم حج هذا العام.
ونظراً للتأخير في إصدار التأشيرات لأعضاء اللجنة عن الموعد المحدد، والخارج عن إرادة الهيئة.
لكل ما ذُكر أعلاه فقد قررت الهيئة العامة للأوقاف والشؤون الإسلامية تأجيل قرعة الحج حتى عودة لجنة التعاقدات بسلامة الله وحفظه. والهيئة إذ تتأسف على هذا التأخير وذلك لدواعي فنية بحثة، نطمئن السادة المواطنين، بموسم حج منظم ومتميز إن شاء الله تعالى، على أن تجرى القرعة في الأيام القليلة القادمة.مكتب الإعلام / بالهيئة العامة للأوقاف والشؤون الإسلامية.
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
نتيجة قرعة الحج ليبيا
نتيجة قرعة الحج ليبيا

رابط نتيجة قرعة حج ليبيا

للدخول المباشر للاستعلام عن نتيجة قرعة حج ليبيا أضغط على “نتائج القرعة الإلكترونية

رابط نتيجة قرعة حج ليبيا
رابط نتيجة قرعة حج ليبيا

تحديث اليوم 15 مايو.. وقد أعلنت الصفحة الرسمية إدارة شؤون الحج والعمرة -ليبيا موعد الإعلان عن قرعة موسم الحج

” قرعة موسم حج 1439هــ 2018م ”
بمشيئة الله تعالي.. تعلن إدارة الحج والعمرة بالهيئة العامة للأوقاف والشؤون الإسلامية.. بأنه تقرر يوم غداً الأربعاء الموافق 2018/05/16م ” قرعة الحج “..على مستوي ليبيا وسوف تكون إلكترونية على تمام الساعة السادسة مساءا. والله ولي التوفيق

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

34 تعليقات
  1. Avatar of
    غير معروف يقول

    اكتب تعليقك هنا…السلام عليكم عندي صديق معرفتش نتيجته ممكن تفيدنا

  2. Avatar of
    غير معروف يقول

    نبو اسماء الملحق لو سمحتو

  3. Avatar of أحمد صبحي
    أحمد صبحي يقول

    ” قرعة موسم حج 1439هــ 2018م ”
    بمشئية الله تعالي .. تعلن إدارة الحج والعمرة بالهيئة العامة للأوقاف والشؤون الاسلامية .. بأنه تقرر يوم غداً الاربعاء الموافق 2018/05/16م ” قرعة الحج ” ..على مستوي ليبيا وسوف تكون الكترونية على تمام الساعة السادسة مساءاً. والله ولي التوفيق..!!

  4. Avatar of أحمد صبحي
    أحمد صبحي يقول

    ” قرعة موسم حج 1439هــ 2018م ”
    بمشئية الله تعالي .. تعلن إدارة الحج والعمرة بالهيئة العامة للأوقاف والشؤون الاسلامية .. بأنه تقرر يوم غداً الاربعاء الموافق 2018/05/16م ” قرعة الحج ” ..على مستوي ليبيا وسوف تكون الكترونية على تمام الساعة السادسة مساءاً. والله ولي التوفيق..؟

  5. Avatar of أحمد صبحي
    أحمد صبحي يقول

    ” قرعة موسم حج 1439هــ 2018م ”
    بمشئية الله تعالي .. تعلن إدارة الحج والعمرة بالهيئة العامة للأوقاف والشؤون الاسلامية .. بأنه تقرر يوم غداً الاربعاء الموافق 2018/05/16م ” قرعة الحج ” ..على مستوي ليبيا وسوف تكون الكترونية على تمام الساعة السادسة مساءاً. والله ولي التوفيق..إ

  6. Avatar of أحمد صبحي
    أحمد صبحي يقول

    ” قرعة موسم حج 1439هــ 2018م ”
    بمشئية الله تعالي .. تعلن إدارة الحج والعمرة بالهيئة العامة للأوقاف والشؤون الاسلامية .. بأنه تقرر يوم غداً الاربعاء الموافق 2018/05/16م ” قرعة الحج ” ..على مستوي ليبيا وسوف تكون الكترونية على تمام الساعة السادسة مساءاً. والله ولي التوفيق….

  7. Avatar of أحمد صبحي
    أحمد صبحي يقول

    ” قرعة موسم حج 1439هــ 2018م ”
    بمشئية الله تعالي .. تعلن إدارة الحج والعمرة بالهيئة العامة للأوقاف والشؤون الاسلامية .. بأنه تقرر يوم غداً الاربعاء الموافق 2018/05/16م ” قرعة الحج ” ..على مستوي ليبيا وسوف تكون الكترونية على تمام الساعة السادسة مساءاً. والله ولي التوفيق..

  8. Avatar of أحمد صبحي
    أحمد صبحي يقول

    ” قرعة موسم حج 1439هــ 2018م ”
    بمشئية الله تعالي .. تعلن إدارة الحج والعمرة بالهيئة العامة للأوقاف والشؤون الاسلامية .. بأنه تقرر يوم غداً الاربعاء الموافق 2018/05/16م ” قرعة الحج ” ..على مستوي ليبيا وسوف تكون الكترونية على تمام الساعة السادسة مساءاً. والله ولي التوفيق…

  9. Avatar of أحمد صبحي
    أحمد صبحي يقول

    ” قرعة موسم حج 1439هــ 2018م ”
    بمشئية الله تعالي .. تعلن إدارة الحج والعمرة بالهيئة العامة للأوقاف والشؤون الاسلامية .. بأنه تقرر يوم غداً الاربعاء الموافق 2018/05/16م ” قرعة الحج ” ..على مستوي ليبيا وسوف تكون الكترونية على تمام الساعة السادسة مساءاً. والله ولي التوفيق..

  10. Avatar of محمد
    محمد يقول

    متى قرعة الحج بارك الله فيكم كل عام وانتم بخير

  11. Avatar of محمد
    محمد يقول

    متى قرعة الحج بارك الله فيكم

  12. Avatar of أحمد صبحي
    أحمد صبحي يقول

    الموقع يعمل الآن حاول مرة أخري

  13. Avatar of أحمد صبحي
    أحمد صبحي يقول

    بالتوفيق إلك

  14. Avatar of أحمد صبحي
    أحمد صبحي يقول

    بالتوفيق أخي وستكون أن شاء الله من الفائزين بزيارة بيت الله الحرام، والأراضي المقدسة

  15. Avatar of أحمد صبحي
    أحمد صبحي يقول

    حاول الدخول من الجديد فهو يعمل الآن

  16. Avatar of أحمد صبحي
    أحمد صبحي يقول

    يسلم مرورك ياغالي، نتمني لكم التوفيق وقبول الأسماء بالفوز بزيارة بيت الله الحرام، مشكور

  17. Avatar of أحمد صبحي
    أحمد صبحي يقول

    تأجيل قرعة الحج حتى عودة لجنة التعاقدات بسلامة الله وحفظه

  18. Avatar of أحمد صبحي
    أحمد صبحي يقول

    تم تأجيل الموعد من قبل الإدارة العامة “تأجيل قرعة الحج حتى عودة لجنة التعاقدات بسلامة الله وحفظه”

  19. Avatar of أحمد صبحي
    أحمد صبحي يقول

    في حالة الانتهاء من القرعة العلنية، تابعونا من أجل الإعلان عن الأسماء الفائزة

  20. Avatar of أحمد صبحي
    أحمد صبحي يقول

    قررت إدارة شؤون الحج والعمرة بداية مايو الإعلان عن النتيجة

  21. Avatar of
    غير معروف يقول

    متى موعد القرعة

  22. Avatar of
    غير معروف يقول

    اكتب تعليقك هنا…اريد ان اعرف النتجه في القرعه اليوم 1/5كيف نعرف

  23. Avatar of ابوالقاسم
    ابوالقاسم يقول

    اصلح كلمة..زلنا… بخصوص كبار السن نحن اعطينا الاوراق سابقا هل نسجل الاسم مرة اخى في الموقع

  24. Avatar of معتز
    معتز يقول

    موقع ما با يفتح

  25. Avatar of أحمد صبحي
    أحمد صبحي يقول

    انتظر معنا ظهور النتيجة في نهاية شهر أبريل…

  26. Avatar of أحمد صبحي
    أحمد صبحي يقول

    انتظر معنا ظهور النتيجة في نهاية شهر أبريل.

  27. Avatar of أحمد صبحي
    أحمد صبحي يقول

    انتظر معنا ظهور النتيجة في نهاية شهر أبريل

  28. Avatar of جمال على بشير البوزيدى
    جمال على بشير البوزيدى يقول

    تم ارسال تعليق يوم الجمعه

  29. Avatar of جمال على بشير البوزيدى
    جمال على بشير البوزيدى يقول

    عين زاره طرابلس

  30. Avatar of جمال على بشير البوزيدى
    جمال على بشير البوزيدى يقول

    سجلت فى قرعة الحج ساعة التسعه مساء يوم الجمعه

  31. Avatar of خالد ادريس
    خالد ادريس يقول

    احد الشروط والخاصه بكبار السن وهو لايسمح باصطحاب مرافق !!!!!!!!!!!! غير منطقي ويتحمل المسؤليه القانونيه رئيس الهيئه العامه للاوقاف

  32. Avatar of أحمد صبحي
    أحمد صبحي يقول

    هذه القرارات إدارة شئون الحج الليبي

  33. Avatar of تقوم الله
    تقوم الله يقول

    اكتب تعليقك هنا…لماذا العمر 1940 فى الناس تبي تمشي مواليد 1946