نتائج قرعة الحج 2019 الجزائر: أسماء الفائزين في حج 1440 موقع وزارة الداخلية

استعلام نتائج قرعة الحج 2019 الجزائر، انتهت عملية تسجيلات قرعة الحج في الجزائر، ويتوف الآلاف معرفة نتائج قرع الحج 2017 الجزائر بجميع الولايات، والمقرر أن تجريها وزارة الداخلية والجماعات المحلية، وف ما نشر من مواعيد بداية ونهاية التسجيل وكذلك موعد إجراء قرعة الحج 1440 بالجزائر، قبل أن يتم تعديل موعد إجراء القرعة.

نتائج قرعة الحج 2017 الجزائر : موعد إجراء قرعة حج الجزائر موقع وزارة الداخلية

موعد قرعة الحج 2019 في الجزائر

أجلت وزارة الداخلية والجماعات المحلية في الجزائر الموعد المحدد سابقاً لإجراء قرعة حج 2019، والذي كان محدد له اليوم السبت الموافق 1 ديسمبر 2018، الساعات الماضية شهدت حالة من القلق من المتقدمين لأداء مناسك الحج لهذا العام، مع اقتراب الساعات من توقيت إجراء قرعة الحج، حيث تتشوق القلوب لزيارة بيت الله الحرام، وأداء واحدة من أركان الإسلام الخمس، ليتم تأجيل موعد إعلان نتائج القرعة لمدة أسبوع.

رابط استعلام نتائج قرعة الحج 2019 الجزائر

سنتابع معكم خلال الأيام القادمة الشكل إلى ستخرج به وزارة الداخلية نتائج قرعة الحج 2019 في الجزائر، سواء عن طريق الاستعلام المباشر عبر المواقع الإلكترونية، أو عبر نشر كشوف أسماء الفائزين بنتائج القرعة لكل ولاية على حدى من الولايات الجزائرية الثمانية والأربعون.

موقع وزارة الداخلية الجماعات

رابط الاستعلام عن نتائج قرعة حج الجزائر في حال توفره سيتم إدراجه بهذا الموضوع، ومن خلال التحديثات القادمة سيتم نشر طريقة الاستعلام عن النتائج، السبت الموافق 1-12-2018  ستعلن نتائج قرعة الحج في الجزائر للعام 1440 هجريا -2019 ميلادي، لجميع الولايات، وسنرف لكم كشوف الحاصلين على تأشيره قرعة الحج وفق طريقة العرض.

تحديث: انتهت قرعة الحج في الجزائر ونشرت كشوف أسماء الفائزين لكل بلده على حدى، وسط ترقب لنشر وزارة لداخلية الجماعات لرابط الاستعلام مباشرة، وهو ما لم نتوصل له حتى الآن، وسنسعى لتوفير كشوف أسماء الفائزين بالبلدات التي ترد لنا نتائجها.