نتائج اللوتري | رابط نتيجة الهجرة العشوائية إلى نتائج الولايات المتحدة 2022-2023

نتائج اللوتري الامريكي 2022 نساعدكم اليوم في التعرف على كل ما يخص  نتائج تسجيل يانصيب دولة الولايات المتحدة الشهيرة وذلك لما يقرب من 50000 شخص وهي من المسابقات الرسمية التي تحدث كل عام وتضم مجموعة من جنسيات مختلفة وذلك من الأشخاص الذين يرغبون في الحصول على حلم الهجرة إلى الولايات المتحدة وسوف تكون في الفترة من 7 أكتوبر إلى 6 نوفمبر، وذلك حيث يمكنك اليوم الحصول على النتيجة الرسمية من خلال موقع وزارة الخارجية الأمريكية.

نتائج اللوتري

شروط التقديم في مسابقة اللوتري

مجموعة مختلفة من الشروط الهامة التي يجب أن تتحقق في الشخص والذي يكون من بينها الحصول على البطاقة الخضراء وأيضا الحصول على تأمين جواز سفر أمريكي وإقامة دائمة، وأيضا يجب أن يكون مقدم هذا الطلب من إحدى الدول العربية فقط من التي تسمح لمواطنيها بالتقدم للحصول على المنحة، ويكون الشخص حاصل على شهادة تكون اقلها شهادة الثانوية العامة أو ما يعادلها.

رابط الهجرة العشوائية إلى نتائج الولايات المتحدة 2022-2023

  • عليك القيام بزيارة موقع الويب الخاص بوزارة الخارجية الأميركية “state.gov”.
  • ثم يكون عليك الدخول إلى الرابط الموضح أعلاه
  • بعد ذلك يكون عليك النقر فوق مربع التحقق من الحالة.
  • ثم يتم النقر فوق متابعة.
  • بعد ذلك يكون عليك القيام بتدوين رقم التأكيد والذي حصل عليه الشخص عند التسجيل.
  • يتم التسجيل الكامل وكتابة جميع البيانات الشخصية.
  • ثم يتم إدخال تاريخ الميلاد الصحيح.
  • في النهاية يكون عليك الضغط على القبول أو الرفض تظهر لك رسالة بذلك.

فهذه مجموعة من الخطوات السريعة الهامة التي تساعدك في الدخول إلى الموقع الخاص بالوزارة، وذلك للتسجيل في هذه المسابقة القوية والتي ينتظرها الكثيرون في جميع الدول المستحقة في عمليات التسجيل.

نتائج اللوتري الأمريكي الهجرة الشرعية للولايات المتحدة الأمريكية

وفقًا لبعض التقارير ، سيتم الإعلان عن نتائج القرعة العشوائية الولايات المتحدة 2022 في اليوم الثامن من 8 مايو أو 10 مايو الجاري، وسيتم منح البطاقة الخضراء لجميع المتوافق عليهم وسجلوا بالفعل في القرعة في وقت التسجيل، ويتم إصدار بطاقات الإقامة الدائمة في الولايات المتحدة لحوالي 55000 شخص.

ومن الجدير بالذكر أنه قد بدأ التسجيل السنوي في القرعة العشوائي للمهاجرين في الولايات المتحدة للحصول على البطاقة الخضراء بداية من 7 أكتوبر من العام الماضي حتى 10 نوفمبر وذلك من أجل تقديم طلباتهم.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.