نتائج التوجيهي الأردن 2019 الدورة الشتوية حسب الاسم ورقم الجلوس موقع وزارة التربية والتعليم الأردنية


أعلنت النتائج الأردنية الدورة الشتوية يوم السبت التاسع من شهر فبراير، وذلك في مؤتمر صحفي حضره وزير التربية والتعليم الأردني الأستاذ وليد المعاني، و أعلن خلاله نتيجة الثانوية العامي التوجيهي الأردن بكل تفاصيلها، و نسبة نجاح الطلاب، و أسماء الأوائل، ويتم بعدها رفع نتيجة التوجيهي على موقع وزارة التربية والتعليم الأردنية.

رابط نتائج توجيهي الأردن 2019 الدورة الشتوية

توفر وزارة التربية و التعليم الأردنية رابط نتيجة التوجيهي و سيتم تفعيله فور إعلان نتيجة توجيهي الأردن، و يمكن لجميع طلاب الثانوية العامة بالأردن استعلام نتائج توجيهي برقم الجلوس.

بعد قليل  عقد المؤتمر الصحفي التابع لوزارة التربية و التعليم تم من خلاله تم \ إعلان النتيجة، وزير التربية و التعليم و الأردني سيعقد المؤتمر الصحفي الخاص بنتيجة التوجيهي الأردن الثانوية العامة.

يوم السبت 9 فبراير تم الإعلان عن نتائج التوجيهي 2019، الثانوية العامة الأردن فيمكنكم  الآن الحصول على نتائج توجيهي بالاسم.

نتيجة التوجيهي الأردن الثانوية العامة الأردنية، اليوم السبت تم إعلانها في جميع قطاعات الأردن و تم رفعها.

إعلان نتائج التوجيهي الدورة الشتوية 2019 من هنا أو من هنا، يذكر أن هذا الرابط هو الرابط المعتمد من قبل الوزارة وتم ظهور النتائج وسيتم استخراج نتائج التوجيهي 2019 شتوي عن طريق رقم الجلوس والاسم الخاص بالطالب أو الطالبة.