نتائج البكالوريا سوريا 2019 الآن بالاسم من رابط وزارة التربية والتعليم السورية

يقدم “نجوم مصرية” لكل متابعيه في سوريا الروابط التي نشرت وبشكل رسمي نتائج البكالوريا 2019، والتي أعلنت عنها وزارة التربية والتعليم السورية، صباح الخميس 11 يوليو 2019، حيث أتاحت لجميع الطلاب في سوريا وخارجها الدخول على رابط وزارة التربية والتعليم للكشف بشكل رسمي عن نتائج البكالوريا 2019.

نتائج البكالوريا سوريا 2019 الآن بالاسم من رابط وزارة التربية والتعليم السورية 1 11/7/2019 - 8:07 م

وكانت وزارة الدفاع في الجيش العربي السوري قد أسندت إليها مهمة تأمين أعمال الامتحانات التي جرت في يونيو الماضي، وذلك بسبب الصراعات السياسية في الساحة السورية، حيث شارك أكثر من 10 آلاف من قوات الشرطة والجيش في تأمين المدارس خلال أعمال الامتحانات التي جرت، كما كشفت بذلك وزارة التربية والتعليم السورية.

للحصول على النتيجة من هنا: رابط وزارة التربية السورية

نتائج البكالوريا سوريا 2019 الآن بالاسم

الآن يستطيع طلاب المرحلة الثانوية سوريا الاستعلام عن نتائج بكالوريا 2019 حسب الاسم عن طريق الدخول إلى رابط موقع وزارة التربية السوري، ثم البحث اعلى الموقع عن القسم المراد الاستعلام عن نتيجته مثل العلمي الأدبي الشرعي، ومن ثم الضغط على السهم يسار القسم واختيار البحث حسب الاسم، ليتم تحويلك إلى صفحة الموقع للبحث عن نتائج بكالوريا 2019 سوريا حسب الاسم بدلا من رقم الاكتتاب.

ظهرت اليوم نتائج البكالوريا 2019 في سوريا لكافة المحافظات السورية ويمكن لجميع الطلاب الاستعلام عن النتائج، وذلك بعد اعتماد النتيجة بشكل رسمي اليوم الخميس 11 يوليو 2019، حيث يمكن للطالب الآن الدخول إلى رابط وزارة التربية السورية والاستعلام عن نتائج البكالوريا حسب المدرسة.

يذكر أن الموقع الرسمي لوزارة التربية السورية شهد ضغطا شديدا بالأمس، حيث دخل عشرات الآلاف من الطلاب السوريين في وقت واحد للاطلاع على النتيجة وهو ما تسبب في ضغط شديد، ومنع استعلام الطلاب عن نتائج البكالوريا 2019.