نانسي عجرم تستعد لحفل رأس السنة – تعرف على أسعار التذاكر

تستعد الفنانة اللبنانية، نانسي عجرم، إلي إحياء حفل رأس السنة، بالعاصمة الإماراتية”دبي” بفندق آرينا انتركونتيشال.

نانسي عجرم تستعد لحفل رأس السنة - تعرف على أسعار التذاكر 1 29/12/2017 - 5:20 م

وسوف تتقاضي الفنانة اللبنانية نانسي عجرم، 600.000 دولار وتبلغ سعر التذكرة  الذهبية 4842 جنية مصري، والتذكرة الفضية 3873 جنية مصري، وتذكرة  Vip   7263جنية مصري، وتذكرة Vvip 9684 والتذكرة البرونزية 2905 جنية مصري، والتذكرة العادية 2421 جنية مصري.

ونانسي عجرم الآن تقضي عطلة برفقة زوجها وابنتها في فرنسا.

بدأت الفنانة نانسي عجرم مسيرتها الفنية، منذ سن الحادية عشرة من عمرها، من خلال برنامج نجوم المستقبل، وفازت  الفنانة اللبنانية نانسي عجرم، بجوائز عديدة، منها جوائز موسيفي العالمية، والميدالية الذهبية في فئة الطرب، ثم اختفت فجأة عن أعين الجمهور ؛ لكي تدرس فن الصوت، والموسيقي.

وهي الآن تشارك في الموسم الثاني من برنامج (The voice kids) برفقة الفنان المصري تامر حسني، والفنان كاظم الساهر.

وعبرت أيضا نانسي عجرم عن سعادتها بردود أفعال الناس الإيجابية على انطلاق الموسم الثاني من (The voice kids)وذلك من خلال كتابة منشور على حسابها الشخصي”انستجرام”اني سعيدة بالطاقة الإيجابية التي يمتلكها الأطفال المتنافسون، وما يمتلكونه من أصوات رائعة”.

وكرمت نانسي عجرم هذا العام في لبنان وقالت”كثير بيعني إني أحظي بتكريم لبناني، ومن بلدي لبنان، واحنا بوطن غرقان بالمأسي وحلو أنه بيفضل عندنا مهرجنات تجمع أهل البلد بالصحبة والإبداع والتميز، وأنا سعيدة كتير اليوم بهذا التكريم، وأنا أتكرمت بفضل الناس اللي بتحب نانسي عجرم، وعشان هذه الحقيقة أنا بستاهل انهاردة التكريم”.

واضافت أيضا “محبة الناس هي أهم شئ، وهي نعمة من عند الله وأتمني عدم زوالها”.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.