نانسي عجرم: أنا كنت بعرف أن كاظم الساهر مرتبط لكن ما كنت أتوقع أنه يخطب

تحدثت الفنانة اللبنانية، نانسي عجرم، عن حياتها الشخصية والإجتماعية، خطيبة كاظم الساهر، أيضاً عن برنامج The Voice، ذلك خلال حوارها في برنامج”في منا وجر”، الذي يذاع على فضائية  M TV.

نانسي عجرم: أنا كنت بعرف أن كاظم الساهر مرتبط لكن ما كنت أتوقع أنه يخطب 1 25/3/2018 - 7:02 م

قالت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم”The Voice Kids، أفضل وأنجح بكتير من The Voice، أن كل شئ له علاقة بالأطفال بيكون فيه براءة وحنان، المواهب عن جد كبيرة وهما صغار بالعمر”.

وأضافت أيضاً” أنا وكاظم وتامر كنا متفقين مع بعض، عملنا فريق كويس، أنا أوفق أعمل ديو مع أي حد يعمل حاجة كويسة سواء كان ولد أو بنت، مايفرقش المهم يكون ناجح”.

وأشار أيضاً” أنا في المواقف اللي بتحصلي بتعامل بالقلب اللي بعقلي أوقات، العقل اللي بقلبي أوقات”.

وقالت أيضاً” وأنا صغيرة كنت بخاف جداً من الموت، لمة كبرت لأقيت الموت حق، بس أنا مابخفش من التقدم بالعمر؛ لأن الرياضة موجودة، كمان المرآة لازم تظبط نفسها”.

وأكدت أيضاً” أنا كنت عارفة أن كاظم الساهر مرتبط، كنت بشوف معاه بنت في برنامج “The Voice Kids”، لكن ماكنتش أتوقع إنها هاتكون خطيبته”.

وتابعت أيضاً” بنسبة لطبيعة تامر وكاظم معايا، تامر كتير بحب أهزر معاه، نحكي نكت ونلعب ونتسلي، أما كاظم كنا بنحكي كتير بالمشتركين في البرنامج ومين صوته أحلي”.

وأضافت أيضاً” بالنسبة لعلاقتي بهيفاء وإليسا، قالت إليسا بشوفها أكتر من هيفاء؛ لأن بيني وبينها أصدقاء مشتركين، أما هيفاء بشوفها قليل جداً، بس لمة بتلاقي بها ببوسها”.

وأوضحت أيضاً” أنا ما عندي أخبار للصحافة الصفراء، مش هي اللي بتنجح الفنان، كما هنئت والدتها أيضاً بعيد الأم أثناء البرنامج، قالت أن زوجها الدكتور فادي، متعاون معها جداً ويدعمها، أنها بدأت تغني منذ سنة الثامنة، كان ذلك بسبب تشجيع والدها لها وكما كانت تغني بالحفلات”.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.