نائب كويتي: أنا مؤتمن أمام الله وأسأله أن تكون كلماتي حجة لي وليست علي

قال النائب الدكتور صالح الشلاحي عضو مجلس الأمة الكويتي أنه بناءً على المعطيات المتوفره أمامه، واحتراما لكل من حمله المسؤولية من أبناء الكويت، وأنه من منطلق أنه مسؤول أمام الله، ويرجو الله ويدعوه أن تكون كلماته حجة له لا عليه، أنه لم ولن يكون أداة في الصراع الدائر الآن على الساحة الكويتية فيما يخص الصورة التي ستكون عليها المرأة بعد انضمامها للخدمة في الجيش الكويتي.

نائب كويتي: أنا مؤتمن أمام الله وأسأله أن تكون كلماتي حجة لي وليست علي 1 20/1/2022 - 5:26 م

وكان ستة نواب كويتيون أمس قد أصدروا بيانا يعلنون فيه تجديد الثقة في الوزير، وأنهم لن يقبلوا التوجيه من أي جهة كانت.

إلتزام الوزير بالفتوى هو الأساس

جاء ذلك في تغريده للنائب على حسابه الرسمي على موقع التواصل “تويتر”، كما أكد د. صالح على أنه سوف يبني قراره بناء على إلتزام نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع حمد الجابر بالفتوى التي ستصدر من هيئة الإفتاء.

جدير بالذكر أن د. صالح اختتم تغريدته بهاشتاج #وأهلها_مصلحون، وهو شعاره دوماً في مسيرته السياسية والتشريعية.

من هو صالح الشلاحي؟

نائب كويتي: أنا مؤتمن أمام الله

هو نائب في مجلس الأمة الكويتي، وطبيب وسياسي يهتم بأن تكون السياسة التشريعية في مجلس الأمة تدور وجودا وعدما مع الشريعة الإسلامية، ويحسبه كثير من معارضيه أنه ضمن حزب إسلامي، لكن هو ذاته يقدم نفسه دوما على أنه مستقل، وليس له أي انتماءات حزبية وغير منضم لأي جماعة.

وأما عن مسيرته العلمية، فقد حصل على البكالوريوس في الطب والجراحة من جامعة نيو كاسل، وحصل على البورد والزمالة الكندية الأمريكية تخصص الباطنية والصدرية.

وعمل الشلاحي كطبيب في مستشفى الملكة إليزابيث في كندا، وهو رئيس وحدة الجهاز التنفسي في مستشفى العدان، ومحاضر منتدب بكلية الطب جامعة الكويت، له الكثير من النشرات الطبية في مجلات ودوريات متخصصة عالمية.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.