ميريهان حسين: لهذه الأسباب لن أتزوج وهذه مواصفات فتى أحلامي

أدلت الفنانة المصرية الكبيرة ميريهان حسين بعددا من التصريحات الهامة بشأن عدم إقدامها على الزواج حتى الآن مؤكدة إنها لم تتزوج حتى الآن لعدة أسباب أهمها يتعلق بأنها متأكده أنه من الصعب إن لم يكن من المستحيل أن تجد شاب به المواصفات التي تريدها في فتى أحلامها.

ميريهان حسين: لهذه الأسباب لن أتزوج وهذه مواصفات فتى أحلامي 1 10/2/2018 - 11:08 م

ميريهان حسين تعلن عن أسباب عدم زواجها حتى الان

حيث قالت ميريهان حسين في تصريحاتها لمجلة لها أنها ترفض فكرة الزواج في الوقت الحالي وأنها تنوي ألا تتخذ هذه الخطوة إطلاقا لأنها تعشق الحرية وأنها متأكدة أن إتخاذها لتلك الخطوة سيقيدها وينزع منها الحرية التي تعشقها مؤكدة أنها تكره القيود أو العيش حياة أو عيشة مزيفة حيث تؤكد أنها ترفض أن تقم بغش أو التمثيل على الطرف الأخر لذا فأنها إن أقدمت على تلك الخطوة لابد لها أن تتأكد في البداية أن شريك حياتها الذي ستختاره مناسبا لها تماما وبكل المقاييس. وهو ماتراه مستحيلا.

ميريهان حسين تصرح بمواصفات فتى أحلامها

مؤكدة أن أكثر صفة تخشى عدم توفرها في شريك حياتها أن يقيد حريتها مؤكدة أنها ترى أن الرجال في غاليتهم لايمنحون المرأة الحرية التي تريدها وأن تلك هي أهم صفة في شريك حياتها أن يمنحها الحرية اللازمة لها. هذا وقد تعرضت ميريهان حسين مؤخراً لوعكة صحية حيث أصيبت بخراج في منطقة الظهر مما اضطرها للدخول إلى المستشفى والمكوث في المنزل لفترة حتى يتم شفائها وهو مادفعها للإعتذار عن عدد من الأعمال الفنية التي عُرضت عليها في الفترة الأخيرة.