موقع النور يعرض حصريا الآن مسلسل أرطغرل الحلقة 112 الموسم الرابع اليوم مترجمة للعربية

يتابع ملايين المشاهدين في الوطن العربي المسلسل التركي الشهير قيامة أرطغرل الجزء الرابع والذ استطاع أن يجذب المشاهد العربي بشكل كبير، ومن لم يتابع الأجزاء الماضية لمسلسل قيامة أرطغرل بعد مشاهدته لحلقات الموسم الرابع أصبح لديه رغبة شديدة في معرفة ما حدث في السابق، وذلك لما تضمنته أحداث الموسم الرابع من دراما مثيرة وشيقة تجمع بين الواقع التاريخي والتسلسل الدرامي للأحداث.

تناولت الحلقة الماضية من مسلسل أرطغرل العديد من الأحداث المؤثرة أهم تلك اللقطات هي المشادة التي كانت بين بامسي وتورغورت والتي انتهت بموت تورغروت هذا ما عرفته ماريا وأخبرت به تيتان ولم تكن تعلم أنها خطة لكشف الخائن في القلعة، وأيضا قبض عزيز معاون السلطان على أرطغرل، وذلك عقب الرسالة التي أرسلها الوزير والتي تضمنت بأن أرطغرل قد قام بقتل مساعد الأمير سعد الدين وأنه من المحتمل أن يكون قد قتل سعد الدين وأنه في طريقه لقتل السلطان.

مسلسل قيامة أرطغرل

يتضمن مسلسل قيامة أرطغرل السيرة الذاتية للغازي أرطغرل والذي تضمنت العديد من الأحداث المثيرة وأيضا هو والد عثمان الأول مؤسس الدولة العثمانية أو التركية، وقد استطاع هذا المسلسل أن لفت انتباه الحكومة التركية ويحوز اهتمامها، حيث قام رئيس الوزراء التركي بزيارة موقع التصوير وبرفقته وفد من الحكومة التركية، كما حصل مسلسل قيامة أرطغرل على أعلى نسب مشاهدة.

موقع النور يعرض حصريا الآن مسلسل أرطغرل الحلقة 112 الموسم الرابع اليوم مترجمة للعربية 1 30/3/2018 - 10:02 ص

موقع النور

يتم إذاعة مسلسل قيامة أرطغرل عبر قناة تي أر تي التركية يوم الأربعاء من كل أسبوع في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءا بتوقيت القاهرة ويستمر عرض المسلسل مدة ساعتين حيث ينتهي عرض المسلسل في تمام الساعة العاشرة والنصف مساءا، كما ينفرد موقع النور الإلكتروني بإعادة عرض أحداث الحلقة بعد ترجمتها للعربية ليستطيع جميع المشاهدين متابعة أحداث المسلسل، كما تقوم قناة وطن ودعوة واليرموك بإعادة عرض الحلقة يوم الخميس عقب ترجمتها.

الحلقة 111 من مسلسل قيامة أرطغرل

تذاع الآن أحداث مسلسل قيامة أرطغرل الحلقة 111 وذلك في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءا بتوقيت القاهرة عبر قناة trt1 التركية كما سيعاد عرضها عبر موقع النور الإلكتروني مترجمة للعربية.

موقع النور يعرض حصريا الآن مسلسل أرطغرل الحلقة 112 الموسم الرابع اليوم مترجمة للعربية 2 30/3/2018 - 10:02 ص
قيامة ارطغرل الحلقة 111
موقع النور يعرض حصريا الآن مسلسل أرطغرل الحلقة 112 الموسم الرابع اليوم مترجمة للعربية 3 30/3/2018 - 10:02 ص
مسلسل ارطغرل الحلقة 111 الجزء الرابع
  • غون الب يكتشف خداع الامير سعد الدين كوبيك له.
  • إتحاد غون ألب مع أرطغرل وانضمامه لمحاربيه ويقسم له بالولاء والطاعة.
  • ارطغرل يقرر هجرة القبائل إلى سوغوت ولكن ينبهه السيد ارتوك بأن حاكم بيلاجيك لن يترك سوغوت بدون قتال.
  • ارطغرل يهتم بكلام ارتوك ويضعه في الحسبان ويؤجل هجرة القبائل.
  • أحمد ألب يقابل أرطغرل ويخبره بمكيدة حاكم بيلاجيك.
  • يجهز ارطغرل خطة بديلة يخدع بها حاكم بيلاجيك.
  • ارطغرل ومحاربيه يقاتلوا الصليبيين في موقعة سوغوت.

مسلسل أرطغرل الحلقة 112

ينتظر عشاق الدراما التركية أحداث المسلسل التركي قيامة أرطغرل الحلقة 112 الموسم الرابع اليوم عبر قناة trt1 ومتابعتها عقب ترجمتها للعربية عبر موقع النور الالكتروني.

  • تبدأ أحداث الحلقة 112 من مسلسل أرطغرل بحديث الامير سعد الدين كوبيك حول البحث عن الخونة في القلعة ثم يأمر بإحضار غون ألب ليلتقيه في أسرع وقت، ثم يظهر أحمد ألب أو آريس ليتفق مع سعد الدين في التغلب على أرطغرل والتخلص من قبيلة الكايي ومن ثم يحصل آريس على اعتباره مجددا ويترقى سلطان سعد الدين.
  • يأمر السلطان بتسليم قلعة كارهجيستار إلى غون ألب وعضب رجال أرطغرل بامسي وتورغورت وأرتوك كما يأمر بترك الحاكم كريتوس والتصالح معه.
  • يقوم أرطغرل بتسليم القلعة لغون ألب ويعلمه بأنه سوف يذهب هو ورجال قبيلته إلى قبيلة سوغوت، وعندما يحذره غون ألب من الحاكم كريتوس يخبره بأن لا يخاف أحد، كما يقوم أرطغرل بتحذيره من الأمير سعد الدين.
  • أرطغرل يخبر رجاله بأنهم سوف يتركوا قلعة كارهيجستار وسوف يذهبوا لقبيلة سوغوت ومعهم جميع القبائل ليجعلوا علمهم يرفرف في سوغوت، كما يقوم بإرسال رسالة هامة إلى السلطان ويأمر بأن الرسالة يجب أن تسلم إلى السلطان في يده ولا أحد غيره.
  • يقوم الأمير سعد الدين بإرسال ماريا خلف أرطغرل ورجاله كي تقوم بإرسال المعلومات إليهم.

قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.