موعد نتيجة قرعة حج تونس 2019


يترقب جميع المواطنون في تونس الموعد للإعلان عن نتائج قرعة الحج 2019 تونس، ونتابع معكم نتائج قرعة الحج 1440 تونس، حيث سيتم إعلان أسماء الفائزين رسمياً عبر موقع وزارة الشؤون الدينية التونسية.

نتائج قرعة الحج لسنة 1440 تونس

سيتم إعلان أسماء المقبولين لأداء فريضة الحج 2019 في تونس عبر موقع وزارة الشؤون الدينية في تونس عن طريق الإنترنت لجميع الولايات، تونس والكاف والمهدية والمنستير والقصرين والقيروان وأريانة ومنوبة وباجة وبنزرت وبن عروس وجندبة ومدنين ونابل وقابس وقفصة وقبلي وصفاقس وسيدي بوزيد وسليانة وسوسة وتطاوين وتوزر وتونس العاصمة.

وزارة الشؤون الدينية التونسية

وزارة الشؤون الدينية في تونس قد أعلنت عن فتح باب التسجيل لأداء مناسك الحج في تونس ف شهر نوفمبر الماضي، وتم إغلاقه يوم 23 ديسمبر 2018، فدعت المترشحين لأول مرة والمرشحون الذين لم تتم المصادقة على ملفاتهم مسبقاً إلى الاتصال وجوباً بالواعظ المحلي بالمعتمدية لتقديم نسخة من بطاقة التعريف الوطنية ووصل الترشح للتثبت من المعطيات والمصادقة على ملفاتهم.

أسماء المقبولين لأداء فريضة الحج 2019 في تونس

وزارة الشؤون الدينية قبل إعلان نتيجة قرعة حج تونس 2019 في الجمعية المتقدمة حددت شروط معينة بالنسبة لقرعة الحج 2019، أن يكون مر عليها عامان في بداية يناير الماضي، وألا يقل الحجم لمصروفاتها عن آخر سنة مالية عن 50 ألف جنيه، ويجب أن يكون العضو مسجلاً بعضوية الجمعية قبل هذا التاريخ المحدد ولم يسبق له أداء فريضة الحج خلال الخمس سنوات الماضية ويكون قادر على أداء المناسك جميعها.

رابط نتيجة قرعة حج تونس 2019

سوف يتم الإعلان لنتيجة قرعة الحج في تونس 2019 من هنا، فيمكنكم معرفة جميع أسماء المقبولين لأداء فريضة الحج 2019 في تونس عقب الإعلان عنها مباشرة.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.