تفاصيل وفاة ” حمد الإبراهيم ” المذيع الإماراتي على قناة أبو ظبي للأخبار الرياضية وأسباب الوفاة

انتقال المذيع الإماراتي ” حمد الإبراهيم ” الذي يكون مذيع لقناة أبو ظبي للأخبار الرياضية بعد معاناته الشديدة مع مرض السرطان وذهب لتلقي العلاج في ألمانيا داخل مستشفى (هانوفر) لإجراء عملية استئصال لورم خبيث في الرأس.

تفاصيل وفاة " حمد الإبراهيم " المذيع الإماراتي على قناة أبو ظبي للأخبار الرياضية وأسباب الوفاة 1 7/12/2016 - 10:12 ص

بدأت الحالة الصحية للمذيع الإماراتي في تدهور تام أثناء إجرائه لتلك العملية ولكن أشتد عليه المرض وبدأ الدخول في حالة حرجة من المرض بعد انتشاره في العمود الفقري لديه.

و من المعروف عن المذيع الشاب بأنه صاحب إطلالة متميزة ومميزة في قنوات أبو ظبي للأخبار الرياضية حيث أنه توقف عن الظهور على قنوات التليفزيون فترة طويلة للانتهاء من مرحلة العلاج ولكنه عاد مرة أخري في الظهور في مطلع تلك الموسم الرياضي الحالي قبل انتشار المرض داخل جسمه الذي أدي إلي وفاته.

موعد جنازة المذيع الشاب ” حمد الإبراهيم ” المذيع الرياضي :

حيث عند تلقي خبر وفاته تفاعل الكثير على مواقع التواصل الاجتماعي وخصوصاً تويتر وأطلقوا عند وفاته وسم باسم #حمد_الإبراهيم_في_ذمة_الله.

و أوضح أحد أقاربي المذيع الرياضي الذي وافته المنية في صباح يوم الثلاثاء بأن واجب العزاء للرجال المخصص سوف يكون في الورقاء 3 أما واجب العزاء المخصص للنساء في منطقة مردف 1.

و تحدث زوج شقيقة حمد الإبراهيم الذي كان من أحد المتواجدين بجانبه أثناء علاجه في ألمانيا في مداخله هاتفية بأن جثمان المذيع تم نقله فجر اليوم إلي الإمارات من خلال مطار دبي ويتم تجهيز مراسم الدفن في مقبرة (القصيص) في دبي.

و أضاف زوج شقيقة المتوفي بأنه كانت حالته الصحية ازدادت بعد إجراءه عملية جراحية مسبقاً الذي اضطرته وجعلته للذهاب إلي ألمانيا مرة أخري ليتلقي علاجه ولكنه دخل في حالة غيبوبة قبل شهر تقريباً التي أدت إلي وفاته.

4817896-1380649905

و كان المتوفي لديه من العمر 38 عاماً وكان من أمهر المذيعين على قناة أبو ظبي وكان خبر وفاته أنتشر وزاد من خلال مواقع التواصل الاجتماعي وكان آخر ظهور له على قناة يس في البرنامج المعروف باسم (الحظيرة) كان مخصص للصقور في يوم 28 سبتمبر الماضي في أستوديو (انتخابات اتحاد ألعاب القوي ).

و هذا المذيع الشاب كان متزوجاً ولديه من الأطفال (تركي – جوري) وكان هو الابن الوحيد لوالديه من الذكور رحمه الله.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.