موعد بث مقابلة حسن نصر الله بعد تكهنات مرضه.. أستقبل تردد الميادين على نايل سات


وعدت قناة الميادين التي مقرها لبنان، ببث مقابلة مع حسن نصر الله أمين عام حزب الله اللبناني بعد أسابيع من غيابه، كان تكهن بشكل واسع تعرضه لأزمة قلبية. وسينهي أمين عام حزب الله الصمت حول عملية درع الشمال التي نفذها جيش الدفاع الإسرائيلي على حدود لبنان.

ووفق القناة على موقعها الإلكتروني بحسب البرومو الذي وضعت فيه صورة نصر الله، فقد بدى باهتاً.

موعد عرض مقابلة حسن نصر الله في حوار خاص

يطل نصر الله على شاشة الميادين يوم السبت بما قالت القناة المقربة من الحزب أنه سيكسر الصمت ليشكل رعباً للإحتلال.

بتوقيت القدس: 20:30

غرينيتش: 18:30

نيويورك: 13:30

أستقبل تردد قناة الميادين على نايل سات

التردد: 11392

الإستقطاب: عمودي

معدل الترميز: 27500

وذكرت القناة اللبنانية أن حسن نصر الله أمين عام حزب الله سيركز خلال حديثه عن عملية درع الشمال، وهي عملية عسكرية نفذها الجيش الإسرائيلي دمر خلالها أنفاقاً لحزب الله على حدود البلدين، في حين لا يزال نصر الله ملتزم الصمت حيال العملية العسكرية لإسرائيل، كما سيركز أيضاً بشأن تهديدها إيران وهجماتها الأخيرة في سوريا، وفق الميادين.

وشنت إسرائيل قبل أيام قليلة هجوماً جوياً موسعاً في العاصمة السورية دمشق ،معلنة بوضوح إنها إستهدفت تمركزات إيرانية وأحد الفرق التابعة للجيش العربي السوري. فيما لم يجرى رد بالحجم المناسب لهذا القصف سوى ما أعلنت تل أبيب أنه تعاملت بالمثل لإطلاق نار آت من سوريا داخل حدودها ولم تحدد مصدره.

وقد لمح مندوب سوريا في الأمم المتحدة بإمكانية إستجابة دمشق على العدوان بقصف مطار تل أبيب إذا لم يكن هناك تحركاً من مجلس الأمن بعد تكرر مثل هذه الهجمات. فيما كان هدد بعض القادة الإيرانيون الإستعداد لمحو إسرائيل من الوجود، حيث تشير مصادر المرصد السوري لحقوق الإنسان إلى حصيلة من القتلى عددهم 21 على الأقل معظهم من الإيرانيون.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.