موعد الجمعة السوداء 2018- black friday date: تخفيضات وعروض الجمعة البيضاء

يطلق على الجمعة السوداء في الولايات المتحدة الأمريكية مسمى Black Friday، ويأتي هذا اليوم في دولة أمريكا بعد عيد الشكر، وتتوافر الكثير من الخصومات والتخفيضات هائلة تصل لـ 90% في معظم المتاجر والهايبرات والسوبر ماركات وفي المتاجر الإلكترونية لجذب المشترين من خلال التخفيضات الهائلة على بعض السلع والمنتجات، حيث يتواجد عروض مميزة لهذا اليوم في كل ساعة على مدار اليوم على الهواتف النقالة والأجهزة الكهربائية والسلع الغذائية وأدوات التجميل وغيرها من المنتجات والسلع لهذا نقدم لكم أشهر المواقع الإلكترونية على موقع نجوم مصرية.

black friday date

ومن أشهر المواقع الإلكترونية التي تقدم أفضل الخصومات يوم الجمعة السوداء Black Friday، متجر أمازون للتسوق الإلكتروني، وسوق دوت كوم، وإيباي ويتلقى المتاجر طلبات الشراء من جميع أنحاء العالم لما يوفره من خصومات وعروض هائلة بذلك اليوم.

بمناسبة الجمعة البيضاء يحتفل الوطن العربي، والكثير من الأسواق والمتاجر الإلكتروني بادخار أفضل الخصومات، ومن أكثر أهمية الأسواق التي تشارك في عروض يوم الجمعة البيضاء لهذا العام هي ”جوميا.كوم – وادي.كوم – جادو بادو – سلفيوم – ماركت.كوم – آيفادي- JollyChic – نمشي – فانيلا – إكسترا – إكسايت”.

حالياً يترقب كل المتسوقون عبر شبكة الإنترنت ميعاد انطلاق يوم الجمعة البيضاء في جمهورية مصر العربية والدول العربية المختلفة، ولقد قرر موقع “جوميا” أن مستهل العروض المخصصة به سيكون يوم الثلاثاء وهو الموافق 13 شهر نوفمبر 2018 وحتى الأربعاء الموافق 12 شهر ديسمبر 2018 على الكثير من المنتجات المذهلة والتي يفتقر إليها العديد من الزوار للمتجر.

أن تخفيضات الجمعة السوداء على جميع السلع والمنتجات التي يقوم المستهلكين بالبحث عنها عبر الإنترنت على المتاجر الإلكترونية والماركات المتواجدة بجميع الدول والمحافظات وتشمل العروض على “مستلزمات السيارات، أكسسوارات حريمي، أكسسوارات رجالي، واللاب توب، مستلزمات أطفال، منتجات العناية بالبشرة، ومنتجات العناية بالشعر، كما يوجد عروض على مستحضرات التجميل، الأثاث المنزلي، وأدوات المطبخ، مستلزمات منزلية”.

تعرف على موعد الجمعة السوداء Black Friday لهذا العام

مع اقتراب ميعاد بلاك فريداي المنتظر وهو يوم الجمعة السوداء لكل من محبي التسوق، يتبادر إلى أذهان الكثيرين تساؤلات ملحة بحاجة إلى الإجابة لتحقيق النفع من التخفيضات المميزة في هذه الأيام، ولهذا إليكم دليل المواقع الإلكترونية للاستفادة من الخصومات والتخفيضات.

Black Friday 2017 Redemption Dates
Black Friday 2018 Redemption Dates\

طريقة الاستفادة من تخفيضات البلاك فرايدي

ينتظر الكثير من الأخوة العرب يوم الجمعة الموافق 24 نوفمبر الذي من المترقب أن يحدث به اقوي وأكبر الخصومات، على كل المنتجات الإلكترونية آو الملابس أو مستحضرات التجميل، وطريقة الاستفادة من هذا اليوم هي التسوق من خلال الإنترنت أونلاين، وأكبر موقع إلكتروني يقدم تخفيضات هو موقع أمازون لأنه يتميز بمصداقية في العروض المعلنة لديه ويتميز بعمل عروض على الملابس والأجهزة الإلكترونية.

الخصومات والعروض في الجمعة السوداء Black Friday بالمواقع الإلكترونية

  • متابعة الخصومات والعروض في الجمعة السوداء Black Friday في موقع أمازون على الرابط التالي “هنــــا“.
  • متابعة الخصومات والعروض في الجمعة السوداء  Black Friday في موقع سوق دوت كوم على الرابط التالي “هنــــا“.

موعد تخفيضات بلاك فرايدي لعام 2018

سيكون موعد يوم الجمعة السوداء في 23 نوفمبر 2018، أن يوم Black Friday يأتي في كل عام مختلف، حيث ليس له يوم ثابت فهو يأتي عقب  عيد الشكر مباشرًا، ولكن يوم الجمعة السوداء Black Friday في عام 2015 كان في يوم 27 نوفمبر، بينما في عام 2016 كان موافق يوم 25 نوفمبر، أما في 2017 كان يوم الجمعة الموافق 24 نوفمبر، وفي 2018 سيكون الموعد 23 نوفمبر 2018.

أسماء أشهر محلات تقديم تخفيضات بنسبة تصل لـ 80%

بدأت عروض وتخفيضات بعض المواقع على الجمعة السوداء، ومن المقرر أن تستمر العروض لمدة شهر وليست يوم واحد، وتتميز العروض بتخفيضات تصل لـ 80%، وسنعرض لكم أشهر محلات مشاركة في البلاك فرايدي التي تقدم أقوى العروض.

عروض وتخفيضات موقع مود انسيا في البلاك فرايدي

يعتبر موقع مود انسيا هو الموقع الأشهر في بيع أفضل وأجود أنواع ملابس السيدات المحجبات في تركيا والعالم العربي، كما انه يوفر أزياء متواضعة ورخيصة الثمن ومحتشمة، كما إنها تتماشى مع الموضة العصرية، ويقدم الموقع تشكيلات عديدة من ملابس المحجبات ومن أهمها جاكيتات، سترات كارديغان، أحذية، حقائب، فساتين كاجول، فساتين سهرة، وللتسوق عبر الموقع لملابس المحجبات والسيدات أضغط هنا.

عروض وتخفيضات موقع سوق.كوم

حالياً يترقب كل المتسوقون عبر شبكة الإنترنت ميعاد انطلاق يوم الجمعة البيضاء في جمهورية مصر العربية والدول العربية المختلفة، ولقد قرر موقع “سوق.كوم” أن مستهل العروض المخصصة به سيكون اليوم الأربعاء وهو الموافق 22 شهر نوفمبر 2018 وحتى السبت الموافق 25 نوفمبر 2018 على الكثير من المنتجات المذهلة والتي يفتقر إليها العديد من الزوار للمتجر، للعروض المميزة من موقع سوق.كوم “اضغط هنــــا.

بالصور عروض وتخفيضات موقع سوق.كوم

عروض وتخفيضات موقع سوق.كوم
عروض وتخفيضات موقع سوق.كوم
عروض وتخفيضات موقع سوق.كوم
عروض وتخفيضات موقع سوق.كوم

عروض وتخفيضات موقع جوميا مصر

يقدم موقع جوميا في مصر أفضل العروض والخدمات في حملة بلاك فرايدي حيث تبدأ حملة جوميا بلاك فرايدي من يوم الأحد 11 نوفمبر، وتقوم جوميا مصر بتقديم أفضل طرق شحن وتوصيل الطلبات لكل المصريون، مع توافر أفضل الأسعار كما تقدم عرض إرجاع المنتج مرة أخرى في حالة عدم الرضا عنه وتكون مجاناً بدون إضافة خدمات، للاطلاع على عروض جوميا في البلاك فرايدي أضغط هنا.

وقد أفاد هشام صفوت، الرئيس التنفيذي لشركة جوميا بمصر، إن الشركة تحسن خصومات ذلك العام تبلغ حتى 80% على زيادة عن ثلاثة آلاف علامة تجارية، بمناسبة حملة “بلاك فرايدي”.

الجمعة السوداء 2018- black friday date
الجمعة السوداء 2018- black friday date

وشدد هشام صفوت، إن المعروضات ذلك العام تبلغ حتى 200 ألف عرض وتتواصل لفترة شهر أثناء الفترة من 12 شهر نوفمبر وحتى 12 شهر ديسمبر القادم.

وتقدم جوميا عدد من النصائح تأهبًا لأجل الشراء حيث توصى الزبائن بأخذ زيادة عن جولة على موقعها وإضافة كل السلع إلى سيارة الشراء تأهبّا للتخفيضات التي يستطيع أن يستفيدوا منها فور إعلانها على موقعها الإلكتروني، الأمر الذي يعين على النفع من عامل الحين، كما ستضمن العروض لوازم أخرى لم تكن متوفرة نتيجة لـ تزايد القيم.

أجدد صيحات الموضة على جوميا بمناسبة “بلاك فرايداي”

مع بقاء فئة مخصصة للأزياء والموضة، أزياء جوميا، تَستطيع هذه اللحظة الاستمتاع أجدد صيحات الموضة والأزياء سواء قد كانت حريمي أو رجالي أو أطفال.

توفر عروض جوميا احذية وملابس بما في هذا ملابس محجبات، فساتين، ملابس أطفال، ملابس رجالي وأحدث موديلات عبايات، وشنط حريمي وغيرها العديد ذلك إضافة إلى احتمالية تصفح صور ملابس مختلفة، تمكنت جوميا في اقتناء اجدد زمرة أزياء الموضة بأفضل أسعار في مصر وجميع الدول وللعروض المميزة يمكنكم الضغط هنــــا.

عروض جوميا على الموبايل لكافة الآنواع الجمعة البيضاء 2018 black friday date – شاهد العروض من هنـــــــا.

المميزات التي تقدمه موقع جوميا الإلكتروني

  • توافر عروض البلاك فرايداي لفترة 31 يوم
  • الشحن لمنتجات jumia first ينتج ذلك أثناء من 1 إلى 2 يوم داخل القاهرة والجيرة
  • توافر خدمة مقايضة السلع بدون مقابل
  • تستطيعون شراء أمثل سلع بأفضل سعر في جمهورية مصر العربية على الإطلاق
  • يستطيع مقايضة نقاط أورانج سبيشيال واستخدامهم كطريقة صرف
  • مكان جوميا يعرض سلع أصلية 100%
  • يتوفر مكان جوميا باللغتين العربية والإنجليزية
الجمعة السوداء 2018- black friday date
الجمعة السوداء 2018- black friday date

عروض وتخفيضات بلاك فرايدي على موقع أمازون

بدأت بشكل رسمي عروض تخفيضات بلاك فرايدي المتميزة المنشورة على موقع أمازون الإلكتروني، ومن المتوقع أن تنتهي العروض في أي وقت ولتجنب نفاذ العروض يجب عليكم الدخول إلى روابط العروض للحصول على العرض المناسب لكم، بدل من القيام بالبحث وسط ألاف العروض والمنتجات، واستمتعوا بشراء المنتجات مع توفير الكثير من الدولارات، عروض البلاك فرايدي المتميزة.

عروض كارفور مصر في جميع الفروع بكافة المحافظات بلاك فرايدي 2018

مؤسسة كارفور ماركت بكافة الفروع في جميع محافظات مصر، تقدم أحدث العروض المميزة بمناسبة “الجمعة البيضاء” أو بما يسمى الجمعة بلاك فرايداي، وأن هذه العروض ينتظرها ملايين من العملاء، وفي هذا اليوم يوجد تكدس وزحام بجميع المتاجر التسوقية الكبرى بيوم الجمعة السوداء.

عروض ماركات مصر في جميع الفروع بكافة المحافظات بلاك فرايدي 2018

  • عروض كارفور هايبر بكافة فروع مصر “بلاك فرايداي 2018”
  • عروض فتح الله هايبر بكافة فروع مصر “بلاك فرايداي 2018”
  • عروض أولاد رجب هايبر بكافة فروع مصر “بلاك فرايداي 2018”
  • عروض لولو هايبر بكافة فروع مصر “بلاك فرايداي 2018”
  • عروض هايبر وان ماركت بكافة فروع مصر “بلاك فرايداي 2018”
  • عروض كارفور هايبر بكافة فروع مصر “بلاك فرايداي 2018”
  • عروض بيم هايبر بكافة فروع مصر “بلاك فرايداي 2018”
  • عروض مترو هايبر بكافة فروع مصر “بلاك فرايداي 2018”
  • عروض خير زمان هايبر بكافة فروع مصر “بلاك فرايداي 2018”
  • عروض خير بلدنا هايبر بكافة فروع مصر “بلاك فرايداي 2018”
  • عروض كازيون هايبر بكافة فروع مصر “بلاك فرايداي 2018”

كما يوجد الكثير من الخصومات والتخفيضات الهائلة على السلع الغذائية، كما يوجد خصومات مذهلة على مستحضرات التجميل بجميع فروع كارفور بكافة محافظات مصر، ولكن كل هذه العروض لفترة محدودة أو حتى  نفاذ الكمية، ولمزيد من العروض والكتالوج يرجى “الضغط هنــــا“.

تبدأ فعاليات الأسبوع الأول من تخفيضات البلاك فرايداي في ماركت كارفور في مصر التي تستمر لمدة أسبوعين، وسنعرض عليكم الكتالوج الآن.

ولمزيد من عروض كارفور ماركت والعروض سارية حتى 5 ديسمبر 2018 أو حتى نفاذ الكمية على الأجهزة الكهربائية والسلع الغذائية والأجهزة الكهربائية والملابس والمفروشات الشتوية “اضغط هنــــا“.

عروض سوق كوم الجمعة البيضاء 2018 black friday date

  • عروض سوق كوم بالسعودية الجمعة البيضاء – شاهد العروض من هنـــــــا.
  • عروض سوق كوم في مصر الجمعة البيضاء – شاهد العروض من هنـــــــا.
  • عروض سوق كوم في الإمارات الجمعة البيضاء – شاهد العروض من هنـــــــا.

عروض ماي واي الجمعة البيضاء 2018 black friday date

  • عروض ماي واي بالسعودية الجمعة البيضاء – شاهد العروض من هنـــــــا.
  • عروض ماي واي على البرفانات الرجالي في مصر الجمعة البيضاء – شاهد العروض من هنـــــــا.
  • عروض ماي واي على البرفانات الحريمي في مصر الجمعة البيضاء – شاهد العروض من هنـــــــا.