موجة شديدة من الطقس السيئ تجتاج الامارات وتعليق العمل والدراسة ببعض الاماكن

تشهد كافة المناطق بدولة الامارات العربية المتحدة موجة شديدة القوة من الطقس السيئ، حيث تساقطت الأمطار الرعدية بغزارة شديدة على مناطق متفرقة في اغلب انحاء البلاد.

طقس سيىء فى الامارات

وحرصاً من الدولة على سلامة المواطنين فقد تم تعليق العمل في بعض الاماكن  اليوم الأربعاء في كلاً العاصمة أبو ظبى وامارة العين  ، وكذلك بالمنطقة الغربية .

كما ناشدت وزارة الداخلية بدولة الامارات، وايضاً مركز شرطة دبى  عبر مواقع التواصل الاجتماعي كافة المواطنين، خاصةً قائدي السيارات بتوخي الحذر والحيطة  على الطرق وضرورة اتباع الارشادات المرورية الخاصة بالقيادة،  اثناء الأمطار وضرورة ترك المسافات الكافية بين السيارات على الطرق، وذلك  لما تتعرض له اغلب مناطق البلاد من سوء الاحوال الجوية.

ومن جانب اخر فقد اشارت وزارة التغير المناخي والبيئة بدولة الامارت إلى تكاثف السحب على مناطق متفرقة من البلاد، وان الفرصة متهيئة لسقوط امطاراً غزيرة خلال الاربع والعشرون ساعة القادمة  على كافة المناطق بالبلاد.

وبالنسبة لدرجات الحرارة اليوم فقد سجلت 11.2  درجة مئوية على حسب ما افاد به المركز الوطني للأرصاد والزلازل، حيث من المتوقع استمرار حالة عدم الاستقرار في الاحوال الجوية مع نشاط للرياح  قد تصل في بعض الاحيان إلى الرياح القوية مع استمرار  وجود السحب الرعدية، وبالنسبة لحالة الموج في الخليج العربي وبحر عمان  فيغلب عليه طابع الاضطراب الشديد.