مواعيد زيارة قرية العد التنازلى أبوظبى 2017-2018 وأسعار التذاكر والموقع والعنوان

نتابع معكم مواعيد زيارة قرية العد التنازلى أبوظبى 2017-2018 حيث ستكون تلك القرية أهم الوجهات السياحية للمواطنين والمقيمين والسائحين في أخر أربع أيام من 2017 لاستقبال العام الجديد بالعد التنازلى له، حيث ستقدم دائرة الثقافة والسياحة من خلال فعاليات قرية العد التنازلى في أبوظبى إبهار ما بعده إبهار للزائرين لتل القرية المتميزة، من خلال عروض متنوعة أهمها عروض الالعاب النارية الاقوى في الخليج والمنطقة، العروض الفنية مع كبار النجوم تامر حسنى وحسين الجسمى، وفعاليات ترفيهية مبهرة.

قرية العد التنازلى ابوظبى

مواعيد زيارة قرية العد التنازلى أبوظبى 2017 وأسعار التذاكر والموقع

موعد ايام قرية العد التنازلى في أبوظبى من 28ديسمبر حتى 31 ديسمبر 2017 الجارى.
موقع وعنوان القرية عند كاسر الامواج كورنيش أبوظبى.
سعر تذكرة الدخول العامة هو 40 درهم اماراتى، سعر التذكرة الذهبية 150 درهم، بينما يبلغ سعر تذكرة الشخصيات الهامة 300 درهم.
خلال الاربعة ايام 28 و29 و30 و31 سنكون على موعد مع الروعة في قرية العد التنازلى في دبى، حيث ستكون هناك عروض فنية حية لكباراة الفنانين العرب، عروض الضوء الرائعة وعروض الالعاب النارية ستزين سماء العاصمة.

الفعاليات الترفيهية في قرية العد التنازلى بأبوظبى سترضى كل الاعمار والاذواق ومنها على سبيل الذكر لا الحصر استعراضات كرنفالية احتفالية ستجوب القرية، الطائرات الورقية المضاءة، منتزة البلونات، لعشاق التسوق في ابوظبى ستقدم القرية ساحة للتسوق من خلال 40 عارض على أعلى مستوى، كما ستتوافر منطقة للطعام مع أفضل وأهم المطاعم المحلية والعالمية كلها في مكان واحد قرية العد التنازلى.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد