مواعيد زيارة حديقة الزهور في دبى 2019 وأسعار التذاكر Dubai Miracle Garden

حديقة الزهور في دبى أو دبى ميراكل جاردن هى احد اهم الاماكن السياحية في دبى المدينة الاجمل على مستوى الخليج والعالم، إذا كنت متواجد في ديى سائحاً الآن 2019 فعليك زيارة دبى ميراكل جاردن لكى ترى جمال الطبيعة مع أكبر حديقة للزهور على مستوى العالم وساعات مع الجمال الطبيعي الذي لا يقاوم، هذا ونقدم لكم اان مواعيد زيارة Dubai Miracle Garden كما سنقدم لكم أسعار التذاكر لتلك الوجهه السياحية المتميزة.

مواعيد زيارة حديقة الزهور في دبى 2019 وأسعار التذاكر Dubai Miracle Garden 1 19/2/2017 - 6:18 م

تحتوى حديقة الزهور في دبى على أكثر من 45 مليون زهرة وهى الأكبر على مستوى العالم وتقع الحديقة على مساحة 72 الف متر مربع وتم عمل تشكيلات أكثر من مبهرة ورائعة من الزهور منها الاهرامات والقلوب والاكواخ والطيور، كما يوجد في الحديقة جدار الزهور المبهر والساحر وهو من اهم الاماكن والمناظر في الحديقة، كما توجد في دبى ميراكل جاردن عدد من الاماكن الاخرى للزيارة ومنها بيت الفراشات.

أسعار التذاكر في دبى ميراكل جاردن 2019

في منتصف أكتوبر 2018 تم الاعلان عن موعد إفتتاح الحديقة من جديد للزوار وبداية الموسم الجديد وهو الموسم السابع والذي بدأ في 1 نوفمبر 2018 وحتى منتصف مايو 2019.
أعلنت ادارة دبى ميراكل جاردن أن مكان بيع التذاكر لزيارة الحديقة هو مكان واحد وهو عند بوابة الحديقة وقالت الادارة أن اى تذاكر تباع في اى مكان غير ذلك لا يعتد بها اطلاقاً، أسعار تذاكر حديقة الزهور في دبى :
للبالغين فوق 12 سنة سعر التذكرة 50 درهم اماراتى.
من عمر 2 حتى 12 سنة: 40 درهم اماراتى.
الاطفال اقل من 2 سنة الدخول مجاناً.

مواعيد زيارة Dubai Miracle Garden

ايام الاسبوع العادية من الاحد حتى الخميس الدخول من 9 صباحاً حتى 9 مساء.
يومى الجمعة والسبت من 9 صباحاً حتى 11 مساء.
للتعرف على عنوان حديقة دبى للزهور بالتفصيل واحدائيات المكان من الرابط التإلى :
Dubai Miracle Garden
نتمنى لكم رحلة مبهرة وعطلة سياحية متميزة مع حديقة الزهور في دبى.