من هي بدرية الحسن التي توفيت اليوم والسيرة الذاتية لها

من هي بدرية الحسن الكويتية التي توفيت اليوم حيث يتساءل لكثيرين عنها الآن بعد تناقل الكثير من المواقع الإخبارية لوفاتها منذ قليل اليوم الأربعاء 16 يناير 2019، حيث سنقدم لكم السيرة الذاتية للكويتية الراحلة وسبب وفاة بدرية الحسن، هذا وقد تصدر وسم “بدرية الحسن” ترند الوسوم على موقع التواصل الاجتماعي تويتر بالكويت وألاف التغريدات التي تنعي الشابة الكويتية الراحلة جميعها تحمل الدعوات لها بالرحمة والمغفرة ذاكرين أعمالها الإنسانية التي داومت عليها.

من هي بدرية الحسن التي توفيت اليوم والسيرة الذاتية لها 2 16/1/2019 - 3:53 م

من هي بدرية الحسن التي توفيت اليوم والسيرة الذاتية لها

سبب وفاة بدرية الحسن كان حدث مروري مساء أمس الثلاثاء توفت على أثره، وكانت تستعد للمشاركة في رحلة إغاثية للسوريين خلال الساعات القادمة، هي بدرية عادل عبدالحميد الجاسم الحسن هي من أنشط المتطوعات في مجال العمل الإنساني، وكانت دائما وباستمرار تذهب لمساعدة النازحين السوريين، حساب بدرية الحسن على تويتر وتحت الاسم وخانة التعريف تقول”الحمدلله دائماً وابداً.. |مؤمنه بأن الخيره فيما اختاره الله.. | يا رب والباقي وحدك تعلمه”

وعن عمر الراحلة بدرية الحسن فهي تبلغ من العمر الآن عن وفاتها 26 عام، وعن جنازة بدرية الحسن ستكون بعد صلاة عصر اليوم الأربعاء 16 يناير 2019 في مقبرة الصليبخات، وتقول أحدى المغردات التي تعرفت على الراحلة منذ 5 شهور، أن بدرية الحسن كانت أرقى وأطيب وأجمل ما خلق ربي، وانها كانت مثل النسمة بالإضافة إلى خلقها واحترامها مما يدل على حسن تربيتها.
من هي بدرية الحسن التي توفيت اليوم والسيرة الذاتية لها 1 16/1/2019 - 3:53 م

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.