تعديل الامارات الوزارى.. من هو عمر بن سلطان وزير الدولة للذكاء الاصطناعى الجديد بالامارات 2017 والسيرة الذاتية له

من هو عمر بن سلطان وزير الدولة للذكاء الاصطناعى الجديد بالامارات هو ما يبحث عنه الجميع الآن بعد إستحداث تلك الوزارة الجديدة، حيث نقدم لكم الآن جزء ونبذة من السيرة الذاتية للوزير عمر بن سلطان العلماء وزير الدولة للذكاء الاصطناعى الاماراتى وتاريخه ومؤهلاته التي رشحته لهذا المنصب، كان صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس دولة الامارات رئيس مجلس الوزراء قد أعلن منذ قليل اليوم الخميس 19 أكتوبر 2017 عن تعديل وزارى محدود بالدولة واستحداث وزارة جديدة.

تعديل الامارات الوزارى.. من هو عمر بن سلطان وزير الدولة للذكاء الاصطناعى الجديد بالامارات 2017 والسيرة الذاتية له 1 19/10/2017 - 4:43 م

من هو عمر بن سلطان وزير الدولة للذكاء الاصطناعى الجديد والسيرة الذاتية له

هو عمر بن سلطان العلماء يبلغ من العمر 27 عام ويعكس هذا الاختيار التوجده الاماراتى إلى المستقبل بقيادات شابه واعدة، شغل منصب مدير مؤسسة القمة العالمية للحكومات وحقق نجاح متميز في ادارتها، وقد تم تعيينه في هذا المنصب وتلك المؤسسة في 19 يوليو 2017 قبل أن يتم اختياره وزيرا اليوم في الوزارة الجديدة، وكانت تلك الخطو لتمكين القيادات الوطنية الاماراتية الشابة الواعدة لتولى المناصب القيادة وقيادة البلاد نحو مستقبل واعد.

عمر بن سلطان العلماء وزير الدولة للذكاء الاصطناعى الجديد حاصل على البكالوريوس في ادراة الاعمال، وحاصل على دبلومة في إدارة المشاريع والتميز، كما أن الوزير الجديد حاصل على الكثير من الشهادات المهنية التخصصية، سنتابع معكم مزيد من المعلومات وكل ما يخص هذا الوزير الجديد.

تخرج عمر بن سلطان العلماء من الجامعة الامريكية بالشارقة، ومن المناصب القيادية الت شغلها وزير الذكاء الاصطناعى الجديد في الهيئة العامة لتنظيم الاتصالات في دولة الامارات وعمل بمكتب رئاسة الوزراء، كما عمل في مؤسسة القمة العالمية للحكومات قبل أن يصبح مديرا تنفيذيا لها، وعمل مديرا في المنظمة العالمية للسباقات بدون طيار.
أسماء الوزراء الجدد في الامارات


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.