شاعر أغنية علم قطر.. من هو تركى آل الشيخ رئيس هيئة الرياضة الجديد 2017 والسيرة الذاتية له Turki Alashikh

من هو تركى آل الشيخ رئيس هيئة الرياضة الجديد 2017 بالسعودية والذي تم تعيينه في هذا المنصب منذ قليل مساء اليوم الأربعاء 6 سبتمبر 2017، ونقدم لكم الآن السيرة الذاتية لتركى آل الشيخ ومسيرته العلمية والوظيفية حتى وصل إلى هذا المنصب الرفيع، هذا وقد أصدر جلالة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعودة أوامره بإعفاء الاستاذ محمد بن عبد الملك آل الشيخ من منصب رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضية ويتم تعيين الاستاذ تركى بن عبد المحسن آل الشيخ بدلا منه.

شاعر أغنية علم قطر.. من هو تركى آل الشيخ رئيس هيئة الرياضة الجديد 2017 والسيرة الذاتية له Turki Alashikh 1 6/9/2017 - 11:41 م

من هو تركى آل الشيخ رئيس هيئة الرياضة الجديد والسيرة الذاتية له Turki Alashikh

هو تركى بن عبد المحسن آل الشيخ قبل إختياره رئيس لهيئة الرياضة السعودية كان يشغل منصب مستشار في الديوان الملكى السعودى بدرجة وزير، قبل توليه المنصب الجديد عرف عنه إهتمامه بالشباب السعودى وكان يخصص وقت ثابت باستمرار لهم وهو الآن أصبح في منصب رسمى أكثر قربا من الشباب، حصل من قبل عن منصب الرئيس الفخرى لنادى التعاون في بريدة ودعم النادي كما دعم الكثير من الآندية السعودية.

الاستاذ تركى آل الشيخ رئيس هيئة الرياضة الجديد هو شاعر وأديب وله كتابات وأشعار كثيره جدا، عرف عنه التفانى في خدمة الوطن والمواطن السعودى، كما قام عدد من كبار الفنانين في السعودية والخليج بغناء عدد من أشعاره الوطنية.

الاستاذ تركى آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للرياضة الجديد هو شاعر ومؤلف كلمات اغنية “علم قطر” والتي لاقت رواج كبير في السعودية والخليج العربى وتجاوز عدد مشاهدات تلك الاغنية على اليوتيوب 2 مليون مشاهدة في يومين، وقام بغناء شعر تركى آل الشيخ علم قطر التي تتحدث عن الازمة الخليجية كلا من: محمد عبده، ماجد المهندس، وليد الشامى، رابح صقر، أصيل أبو بكر، عبد المجيد عبدالله وأنتجت تلك الأغنية شركة روتانا.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.