منى زكى تضع محمد هنيدى في موقف محرج وتسخر منه بعدما سخر منها هى وزوجها على مواقع التواصل الإجتماعى

لاشك أن الثنائى الفنان أحمد حلمى والفنانة الرائعة منى زكى قد لفتا الآنظار إليهما في السنوات الأخيرة بعدما إختارا أن يكملا عمرهما سويا وان يقررا أن يكونا أسرة واحده وليرزقهم الله بما شاء من الأطفال ويعيشا حياة سعيده يعكر صفوها أحيانا بعض المشاكل ولكن ما يحدث بالبيت يبقى بالبيت وهذا هو سر نجاح أى علاقة زوجية بين أى ثنائى. وقد بدأت منى زكى تألقها في التسعينات وبدات بفيلم إضحك الصورة تطلع حلوة كوجه شاب مع الفنان الراحل أحمد زكى وكريم عبد العزيز كوجه جديد أيضا. بينما بدأ هنيدى بداياته في الكوميديا والبطولة بفيلم صعيدى في الجامعه الأمريكية وجمعه هذا الفيلم بمنى زكى أيضاً وبينهما علاقة صداقة قوية جدا.

ولكن مؤخراً قد نشرت منى زكى عبر صفحتها الشخصية على تويتر صورة لزوجها ورفيق دربها الفنان الناجح دائما أحمد حلمى وهو يكرم في مهرجان القاهرة السينمائى الدولى بالأمس وعلقت قائلة: ألف مبروك يا حبيبى التكريم ويارب أشوفك دايما في أحسن صحة وحال بحبك فوق الوصف. فعلق هنيدى ساخرا على تلك التويته ناشرا صورة له في فيلم صعيدى في الجامعه الأمريكية وكان في المشهد يقف كمراقب بين الفنان طارق لطفي واميرة فتحى بعد تغزلهما في بعضهما البعض.

فردت عليه منى زكى بتعليق ساخر أيضاً من محمد هنيدى قائلة: معلش أصل مبنشفش بعض.. وبعدين إنت ما تجيش أصلا عند البصطة بتاعتنا ولا حتى دورنا تانى.

منى زكى

منى زكى


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.