منتحل شخصية أحمد فلوكس عبر فيسبوك كاد أن يتسبب له بفضيحه كبرى

الفنان الشاب والنجم المحبوب أحمد فلوكس الذي أصبح من الفنانيين الشباب المحبوبين والمشهورين بشكل كبير والذي دخل إلى قلب جمهوره بسرعه كبيره جداً خاصة بمسلسلاته التلفزيونيو الرائعه التي جسدها بدقه كبيره وخاصة مسلسله الأخير “الأب الروحى ” الذي قام فيه بتجسيد دور زكريا والذي تأثر الكثيرون به وتابع جمهوره دوره بأهتمام بالغ والذي كان محور ذلك العمل الدرامى الرائع وتأثر الجمهور بوفاته بشكل كبير جداً وقد نجح فلوكس بشكل رائع في تجسيد ذلك الدور.

منتحل شخصية أحمد فلوكس عبر فيسبوك كاد أن يتسبب له بفضيحه كبرى 1 17/4/2017 - 2:33 ص

منتحل شخصية الفنان أحمد فلوكس يورطه مع جمهوره ويضعه بمأزق

فوجىء الفنان أحمد فلوكس منذ فتره بتحدث فتاه هاتفيا معه وسالته لماذا يطلب منها أن يرى صورها الشخصيه الامر الذي صدمه تماما واكد لها انه لم يفعل هذ ا وان هناك من قام بانتحال شخصيته وافتعل حساب وهمى باسمه وصورته لايهام الناس انه هو وطلب منها أن ترسل صوره من المحادثه الخاصه لها معه حتى يقوم باتخاذ الاجرائات القانونيه اللزمه واليكم ما كتبه:

لو سمحتم ده اكونت غير حقيقي لا يمت لشخصي بصله وارجو عدم التعامل معاه والتبليغ عنه.. وانا سوف اتخذ كافه الاجراءات القانونيه اتجاه كل من ينتحل شخصيتي على مواقع التواصل الجتماعي سواء الفيس بوك أو الانستجرام أو تويتر، فأرجوا لكل من تعامل مع منتحلي شخصيتي ولديهم ادله أو صور أن يرسله لي ضروري لاستخدامه كادله ….. شكرا ليكم جدا

أحمد فلوكس


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.