منة فضالي: أنا مطلقة ولست عانس كما يظن البعض وهذا سبب عدم زواجي مرة أخرى حتى الان

أدلت الفنانة  المصرية منة فضالي بالعديد من التصريحات التي حملت العديد من المفاجأت حيث ولأول مرة تعلن فيها أنها مطلقة وليست عانس كما يظن البعض حيث سبق لها الزواج من قبل وهو مالم يكن يعرفه أحد سوى المقربين منها وهو مانستعرضة سويا من خلال هذا المقال والذي سنوضح فيه أيضا سبب تأخر زواجها مرة أخرى حتى الآن ولماذا أصابها والدها بعقدة نفسية.

منة فضالي: أنا مطلقة ولست عانس كما يظن البعض وهذا سبب عدم زواجي مرة أخرى حتى الان 1 10/3/2018 - 12:24 م

منة فضالي أنا مطلقة ولست عانس

وفي تصريح غريب أدلت به منة فضالي قالت أنها تزوجت عكس مايظنه البعض وتحمل لقب مطلقة الآن وليست عانس مؤكدة أنه قد تم عقد قرانها من قبل على أحد الأشخاص لكن الأمر لم يكتمل أو يكلل بالزواج. مؤكدة أنها لاتريد الزواج من أي شخص لكنها تنتظر الشخص المناسب والذي أطلقت عليه فارس أحلامها.

منة فضالي تعترف: والدي أصابني بعقدة نفسية

من جهة أخرى أكدت أن لها مواصفات خاصة بفتى أحلامها حيث تخشى وترفض برجل من الممكن أن يتزوج بأخرى عليها مثلما فعل والدها مع والدتها حيث تركهما سويا وتزوج من سيدة أخرى مؤكدة أن هذا الأمر مثل لها عقدة نفسية ودفعة للتأني قبل الزواج من أي شخص ليس به مواصفات فتى أحلامها. تجدر الإشارة بأن منة فضالي ارتبطت من قبل بالملحن عادل حفي كما انفصلت بعد خلافات شديدة اشتعلت بينهما.

عيد ميلاد منة فضالي

كما تناولت منة في جزء من الحلقة التي حلت فيها ضيفة على برنامج “دودي شو” عن واقعة عيد ميلادها والتي أحدثت ضجة ضدها من قبل حيث صرحت بأنها تعتبره نقطة سوداء في تاريخها الفني متمنية أن يتم محو هذه الذكرى من الماضي موضحة أنها تمنت أيضا لو لم تدخل الوسط الفني حيث عانت منه كثيرا.