منة عرفة تكشف حقيقة علاقتها بنجم مسرح مصر على ربيع أمام آلاف المشاهدين على الهواء

الفنانة الشابة منة عرفة هى خير مثال على مرور الأيام سريعا بشكل خطير ومتلاحق لابد من الإنتباه إليه بلا شك فقد برزت النجمة الصاعدة بقوة على الساحة الفنية خلال الأعوام القلية القادمة ولعلنا نتذكرها منذ أعوام ليست بالكثيرة وهى مازالت طفلة صغيرة برعت في أداء أدوارها الدرامية أو الكوميدية في مسلسل راجل وست ستات مع النجم المتألق أشرف عبد الباقى ثم واصلت تألقها مع أحمد حلمى في فيلم مطب صناعى بمنتهى البراءة في أدائها لأدوارها والتي تفاعل معها الجمهور وأحبها الناس لبرائتها. ثم كبرت منة عرفة كأى شىء وأى إنسان في هذه الحياة وأصبحت فنانة شابة صاعدة بقوة في الساحه الفنية وعلقت الإعلامية البارزة شيريهان أبو الحسن مقدمة برنامج ست الحسن على منة عرفة التي كانت في إستضافتها: خرطها خراط البنات.

وقد أكدت الفنانة الشابة منة عرفة أن الإشاعات والأخبار الغير صحيحة تلاحقها في كل مكان وأكدت أنه في أى مكان تذهب إليه ينشر عنها أشياء غريبة وغير متوقعه كان آخر تلك الأخبار علاقتها بنجم مصر مصر على ربيع الذي أكدت انه صديقها جداً ومقرب إليها جدا.

و أكدت منة عرفة أن علاقتها بعلى ربيع هى مجرد علاقة صداقة فقط وليس أكثر من هذا حيث أن هناك خبر إنتشر بعد نشر صوره لهما سويا بأنها صورة لخطوبتهما. وقالت: على أكبر منى في السن وإحنا إصحاب بس ودا راجل متجوز مينفعش أتجوزه.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.