منافسات قوية وإيرادات أفلام عيد الأضحى 2018 غير متوقعة

تستمر المنافسات القوية هذه السنة بدور عرض السينمات المصرية حيث يشارك كبار الفنانين الكثير من الأفلام مما يجعل موسم عيد الاضحي 2018 موسم قوي وذلك بمشاركة الفنان “محمد رمضان” بفيلم “الديزل ” والفنان تامر حسني” بفيلم “البدلة ” والفنان”أسر ياسين” بفيلم”تراب الماس”. إيرادات وتنافسات قوية وإيرادات غير متوقعة.

فيلم البدلة تامر حسنى
فيلم الديزل محمد رمضان
a فيلم الديزل محمد رمضان

فيلم الديزل: نجح الفنان “محمد رمضان” بتحقيق إيرادات تتخطي ال 7 ملايين جنيها وذلك من خلال طرح فيلمه “الديزل” ليحتل فيلم “الديزل” المركز الأول بشباك تذاكر السينما. فيلم “الديزل”من بطولة الفنان ” محمد رمضان ” والفنانة ” ياسمين صبري” مع مشاركة الكثير من الفنانين مثل الفنان تامر هجرس والفنانة “هنا شيحة”. كما انه فيلم أكشن ويشهد الكثير من أحداث الأكشن بين الفنان محمد رمضان والفنان تامر هجرس

فيلم البدلة تامر حسنى
فيلم البدلة تامر حسنى

فيلم البدلة: ينافس بقوة فيلم “البدلة” على المركز الأول حيث تتضارب الأقاويل بين فيلم “الديزل” وفيلم ” البدلة” في الايرادات حيث حقق فيلم البدلة أكثر من 6 ملايين جنيها حيث أن من الواضح أن الفنان ” تامر حسني” ينافس بقوة الفنان “محمد رمضان” على اكتساح ايرادات افلام عيد الاضحي 2018. فيلم البدلة من بطولة الفنان “تامر حسني” والفنان “اكرم حسني” والفنانة “أمنية خليل”

تراب الماس
تراب الماس

فيلم تراب الماس: فيلم تراب الماس: يشارك بالمنافسة بقوة فيلم ” تراب الماس” والذي يجسد احداث رواية ” تراب الماس” حيث تعدت إيرادات الفيلم أكثر من 10 ملايين جنيها كما أن فيلم ” تراب الماس” يعرض بسينمات اخري خارج مصر. فيلم تراب الماس من بطولة الفنان “أسر ياسين” والفنانة “منة شلبى” بمشاركة الفنان “ماجد الكدواني”، اياد نصار، بيومي فؤاد وأحمد كمال.

فيلم الكويسين
فيلم الكويسين

فيلم الكويسين: يواصل فيلم الكويسين الصعود والمنافسة على إيرادات شباك تذاكر “ايرادات افلام عيد الاضحي 2018 ” وذلك بعد تحقيق أكثر من 2 مليون في ثالث أيام عيد الاضحي 2018 لتصبح اجمإلى إيرادات الفيلم 6 ملايين جنيه. فيلم الكويسين من بطولة الفنان “أحمد فهمي”، شيرين رضا، حسين فهمي، أحمد فتحي. والفيلم يمتاز بالكثير من الأحداث الكوميدية التي تحدث لعائلة مصرية يجسدها الفيلم.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.